سريع واد زم "يغرق" مع توالي الانتكاسات وأنصاره يصفون عَمل مكتبه المسير بـ"العشوائي" و"الارتجالي" - El botola - البطولة

سريع واد زم

سريع واد زم "يغرق" مع توالي الانتكاسات وأنصاره يصفون عَمل مكتبه المسير بـ"العشوائي" و"الارتجالي"

م.ذ (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة13:50

واصل تخبُّطه في مسلسل النتائج السلبية ضمن "إنوي"، إثر سقوطه، يوم أمس الجمعة، على يد ، بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم الجولة العاشرة من المسابقة المحلية، ليفشل بذلك الفريق الوادزامي لحدود الآن في الخروج من النفق المُظلم.


ولم يتذوق رِفاق طعم الفوز في آخر أربع مباريات، حيث انهزم أمام ثم تعادل مع و، قبل أن يتكبَّد الخسارة على يد "غزالة سوس"، وهو ما جعله يقبع في المركز الـ15 وقبل الأخير في سلم ترتيب الدوري.


وأجمع أنصار سريع واد زم على أن الفريق يمضي إلى الهاوية ويتلمّس مسار الانحدار إلى "إنوي"، موجهين انتقادات لاذعة للمكتب المسير للنادي الذي وصفوا نمط تدبيره لشؤون الـ"rcoz" بالعشوائي والارتجالي.


واعتبر مشجعو النادي أن هذا الأخير أخفق في ملف الانتدابات التي أبرمها في آخر فترتيْ انتقالات، لافتين إلى أن اللاعبين الذين جرى التعاقد معهم لم يُقدّموا أي إضافة للفريق، وهو ما انعكس سلباً على نتائجه في المسابقة المحلية.


وفاز سريع واد زم في مباراة واحدة فقط هذا الموسم في الدوري من أصل عشرة لقاءات خاضها، مُقابل تعادله في خمس مقابلات وهزيمته في أربع، بينما سجَّل سبعة أهداف، في حين استقبلت مرماه 13 هدفاً.


وينتظر "الركوز" اختبارٌ صعب للغاية في جولته القادمة من الدوري، إذ سيستضيف ، متصدر الترتيب، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المغربي، ويتزامن ذلك مع الفترة المُشرقة التي يمضيها الفريق الأحمر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة