إصابة الحكم الرئيسي بوعكة صحية وغياب بديله يُنهيان مباراة الكوت ديفوار وإثيوبيا قبل عشر دقائق من انقضاء وقتها الأصلي - البطولة

إصابة الحكم الرئيسي بوعكة صحية وغياب بديله يُنهيان مباراة الكوت ديفوار وإثيوبيا قبل عشر دقائق من انقضاء وقتها الأصلي

م.ذ (البطولة)
30 مارس 2021 على الساعة 16:30

انتهت مباراة و، التي أُقيمت، اليوم الثلاثاء، قبل موعدها، بعد تعرّض حكمها الغاني لوعكة صحية حالت دون استمراره في إدارة مجريات المقابلة المندرجة في إطار الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الـ11 ضمن إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


وجرى إخراج الحكم شارل بينلي بولو من أرضية الملعب على متن نقالة، قبل التوجه إلى المستشفى في سيارة إسعاف لتلقي العلاجات الضرورية وتخفيف وطأة الانتكاسة الصحية التي أصابته في الدقيقة الـ81' من اللقاء.

وبعد مشاورات انخرط فيها باقي أفراد الطاقم التحكيمي، تقرّر إنهاء المواجهة، لعدم وجود عُنصر يُمكن تعويض الغاني شارل بينلي، خاصة أن الحكم الرابع يحمل جنسية إيفوارية، مما يُعيق إمكانية تسييره للمباراة.


وتم استدعاء قائديْ المنتخبيْن وإبلاغهما بقرار إنهاء اللقاء، الذي كانت نتيجته إلى غاية الدقيقة الـ81' تُشير إلى تفوق "الفيلة" بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية ملعب "ألاسان واتارا" بمدينة إيمبيبي الإيفوارية.


يُشار إلى أن منتخبيْ ساحل العاج وإثيوبيا قد ضمنا تأهلهما إلى نهائيات "الكان" المقبل بالكاميرون، حيث يملك الأول 13 نقطة في الصدارة، بينما يشغل الثاني المركز الثاني برصيد تسع نقاط.

أخبار ذات صلة