البرتغالي ديوجو جوتا: "لن نسمح مستقبلًا بتكرار ما حدث أمام صربيا" - El botola - البطولة

لاعبا منتخب البرتغال ديوجو جوتا وبرونو فيرنانديز

البرتغالي ديوجو جوتا: "لن نسمح مستقبلًا بتكرار ما حدث أمام صربيا"

رويترز
28 مارس 2021على الساعة10:21

قال المهاجم الدولي إن فريقه هو المسؤول عن إهدار تقدمه بهدفين أمام نظيره في الليلة الماضية قبل أن يحرم من فرصة واضحة لتحقيق الفوز قبيل النهاية.

وانتهت المباراة التي أقيمت في بلجراد بالتعادل 2-2 ضمن المجموعة الأوروبية الأولى بعد أن عبرت كرة كريستيانو رونالدو خط المرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع وأبعدها المدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش الذي أنقذ أيضا محاولة أخرة للتهديف من برناردو سيلفا.

وألقى رونالدو شارة القيادة أرضا قبل أن يغادر الملعب ويتجه إلى غرفة الملابس قبل ثوان على صفارة النهاية بعد الاعتراض على قرارات الحكم الهولندي داني ماكيلي الذي أدار المباراة بدون وجود نظام حكم الفيديو المساعد.

وبعد المباراة قال جوتا مهاجم ليفربول الذي أحرز هدفي التقدم لفريقه في الشوط الأول: "ما حدث غير مقبول تماما على هذا المستوى لأننا توقفنا وتركنا صربيا تحقق التعادل بعد مرور 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني".

وأضاف جوتا: "بدا وكأننا حققنا الجزء الأصعب بعد أداء جيد للغاية في الشوط الأول لكن صربيا غيرت طريقتها بعد نهاية الشوط الأول وسجلت سريعا واستمرت بعد ذلك. فشلنا نحن في حسم المباراة ولن نسمح بتكرار هذا مستقبلا".


وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال: "حذرت لاعبي فريقي خلال الاستراحة بين الشوطين من أن صربيا ستغير طريقة اللعب.. ولا يمكنني تفسير سبب تركنا لهم يحققون هذه العودة".

وأضاف سانتوس: "لكننا استعدنا السيطرة على المباراة بعد تعادلهم وأحرزنا هدفا في نهاية المباراة لم يحتسب".

أما دراجان ستويكوفيتش مدرب صربيا فأشاد بلاعبي فريقه وروحهم القتالية قائلا: "كلمة الاستسلام غير موجودة في قاموس مفرداتنا والنتيجة والأداء يثبتان أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وستلتقي صربيا الثلاثاء المقبل خارج أرضها مع أذربيجان بينما يلتقي منتخب البرتغال مع لوكسمبورج في نفس اليوم.

وتتصدر صربيا المجموعة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن البرتغال بعد أول جولتين بينما تحتل لوكسمبورج المركز الثالث بثلاث نقاط بعد الفوز 1- 0 على أيرلندا.

أخبار ذات صلة