لاعب يوفنتوس السابق: "هذا الموسم هو الأخير لكريستيانو مع اليوفي.. لن يستغرق وقتا طويلا للعثور على فريق جديد" - El botola - البطولة

لاعب يوفنتوس السابق: "هذا الموسم هو الأخير لكريستيانو مع اليوفي.. لن يستغرق وقتا طويلا للعثور على فريق جديد"

عماد وهبي (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة18:15

قال "سالفاتوري سكيلاتشي"، اللاعب السابق لنادي ، إن النجم البرتغالي ، يخوض موسمه الأخير مع الفريق، في إشارة إلى أنه سيرحل في الصيف القادم.


وأدلى الملقب بـ"توتو"، بتصريحات لصحيفة "لا غازيا ديلو سبورت"، وقال: "سيكون هذا العام الأخير له مع يوفنتوس. لا أدري إن كان النادي سيعرض عليه تجديد عقده، لكن ما هو مؤكد، هو أن رونالدو لن يستغرق وقتا طويلا للعثور على فريق جديد".

وأوضح لاعب سابقا، أن كريستيانو تعرض لانتقادات كثيرة بعد خروج اليوفي من ، وقال: "الانتقادات التي تلقاها في دوري الأبطال كانت مفرطة، إنه أفضل مهاجم في العالم. ربما كانت مباراة سيئة (أمام بورتو)، لأنو يوفنتوس استهان بالخصم".


وأضاف: "من الآن ولغاية نهاية الموسم، سيقدم كريستيانو أفضل ما لديه، ليؤكد أن مباراة بورتو كانت مجرد انتكاسة".

من جانب آخر، لا يرى سكيلاتشي أن اليوفي سيفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وقال: "أعتقد أن الإنتر سيفوز باللقب هذا العام، ويوفنتوس سيقاتل حتى النهاية وسيحتل المركز الثاني. مسار البيانكونيري ليس سهلا".


تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية إسبانية، أكدت نهاية الأسبوع الماضي أن كريستيانو رونالدو في مفاوضات مع مسؤولي ريال مدريد، للعودة إلى "بيته القديم" في الميركاتو الصيفي، علما أن عقده مع يوفنتوس ينتهي في 30 يونيو 2022.

أخبار ذات صلة