الحكم منحه بطاقة صفراء بدلا من الحمراء.. تدخل كريستيانو رونالدو "القوي" على حارس كالياري يثير "الضجة" - El botola - البطولة

الحكم منحه بطاقة صفراء بدلا من الحمراء.. تدخل كريستيانو رونالدو "القوي" على حارس كالياري يثير "الضجة"

عماد وهبي (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة19:49

قاد النجم البرتغالي ، فريقه للفوز على (1-3)، بعد أن سجل "هاتريك"، في مباراة عن الجولة الـ 27 من .


وتألق صاحب الكرة الذهبية 5 مرات في هذه المواجهة، إلا أنه كاد أن يتعرض للطرد مبكرا، في لقطة "أثارت ضجة" بسبب تدخله "الخشن" في حق حارس مرمى كالياري، .

وشهدت الدقيقة 12'، تمريرة من الجهة اليسرى للاعب لزميله كريستيانو، الذي رفع رجله بهدف ضرب الكرة، إلا أنه ضرب يد ووجه الحارس كرانيو، ما دفع الحكم لإشهار الورقة الصفراء في وجهة اللاعب البرتغالي، دون إعادة اللقطة في شاشة الـ"VAR".


ويرى بعض المتابعين، أن اللقطة كانت تستحق البطالة الحمراء، وطرد رونالدو من الملعب، وقد أكد ذلك اللاعب السابق لليوفي، جيانكارلو ماروكي، الذي قال في برنامج "سكاي كالتشيو شو" التلفزي: "خطأ رونالدو يستحق الورقة الحمراء، ولكن في نفس الوقت البطاقة الصفراء. لو أعاد الحكم اللقطة في الـ'VAR' لأشهر الحمراء. من دون شك تدخله لم يكن متعمدا".

تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، يتصدر ترتيب هدافي "السيري آ" بـ 23 هدفا، بينما يحتل فريقه يوفنتوس المركز الثالث في الدوري، برصيد 55 نقطة، ويتأخر بفارق 10 نقاط عن المتصدر .

أخبار ذات صلة