بعد "خروجه" مع يوفنتوس من دوري الأبطال.. الإعلام الإسباني يؤكد: "كريستيانو بدأ مفاوضاته للعودة إلى ريال مدريد"! - El botola - البطولة

بعد "خروجه" مع يوفنتوس من دوري الأبطال.. الإعلام الإسباني يؤكد: "كريستيانو بدأ مفاوضاته للعودة إلى ريال مدريد"!

جمال ملكي (البطولة)
12 مارس 2021على الساعة17:20

بدأت "الشائعات" تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي ، وذلك مباشرة بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء أمام بورتو.


وفتح الإعلام الإسباني يومه الجمعة، الباب أمام إمكانية عودة صاحب الكرة الذهبية 5 مرات إلى صفوف ريال مدريد، بعد أن أعلن عن ذلك الإعلامي "جوسيب بيدريرول"، الذي أكد قال في برنامج "الشيرينغيتو": "مينديز (وكيل كريستيانو) تحدث مع ريال مدريد عن إمكانية عودة كريستيانو".

وبناء على هذا "النبأ المفاجئ"، قالت صحيفة "آس" عبر موقعها الرسمي: "كريستيانو يريد العودة.. رؤية كريستيانو يلعب في ريال مدريد مرة أخرى هو احتمال وارد"، مؤكدة في نفس الوقت، أن اللاعب ووكيله دخلا "في مفاوضات منذ أشهر لمناقشة إمكانية عودته".، مضيفة أن "الرغبة الكبيرة للنجم البرتغالي في الوقت الحالي هي ارتداء قميص ريال مدريد مرة أخرى".


وعاش البالغ من العمر 36 عاما، أسعد مرحلة في مسيرته الكروية، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، ونفس العدد حققه فيما يخص الكرة الذهبية، كما أصبح الهداف التاريخي للفريق بـ 450 هدفا في 439 مباراة.

وكان كريستيانو رونالدو، قد غادر ريال مدريد صوب يوفنتوس الإيطالي صيف 2018، في صفقة فاقت 100 مليون يورو، ومنذ انتقاله فشل فريق "السيدة العجوز" في تحقيق مسار جيد بدوري الأبطال، حيث خرج من دور الربع في موسمه الأول (2018-2019)، ثم ودع من دور الثمن في الموسمين الأخيرين (2019-2020 و2020-2021).

أخبار ذات صلة