كاسانو: "كريستيانو رونالدو فشل مع يوفنتوس" - El botola - البطولة

أنطونيو كاسانو

كاسانو: "كريستيانو رونالدو فشل مع يوفنتوس"

ف.ع (البطولة)
27 فبراير 2021على الساعة11:29

واصل المهاجم الإيطالي السابق "أنطونيو كاسانو" انتقاد نجم الكرة العالمية ""، ووصف مسيرته مع نادي بالفاشلة، نتيجة عدم تحقيق لقب بطولة حتى الآن.


وتعتبر هذه هي المرة الثانية، في غضون شهر واحد، التي يُهاجم فيها "فانتانطونيو" صاحب الخمس كرات ذهبية، بعدما سبق وأشار إلى أن طريقة البرتغالي لا تصلح مع فريق مثل يوفنتوس.


وصرح هذه المرة قائلاً: "بقي عام آخر في عقد كريستيانو، لقد وقع يوفنتوس معه للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنهم حققوا أسوأ النتائج منذ وصوله، كانوا سيفوزون أيضًا بألقاب الدوري الإيطالي بدونه، كان المشروع الخاطئ في وجهة نظري".


ثم أضاف: "لمدة 120 عامًا، كان الفوز هو الشيء الوحيد الذي يهم في يوفنتوس، لا يزال هذا التزامًا، لكنهم حاولوا تغيير مظهرهم مع ساري ثم بيرلو، ولكن رونالدو لا علاقة له بأفكار أندريا، سيستمر في التسجيل؛ لأنه يمكنه القيام بذلك حتى جالسًا، يقطع من اليسار إلى الداخل، ثم يدمر أي حارس بتصويباته، كما أن ضربات الرأس الخاصة به فريدة من نوعها".


وأنهى تصريحاته في هذا الصدد، بقوله: "أندريا بيرلو يريد أن يبني اللعب من الخلف، إنه يريد الضغط عالياً في الملعب، يمكن لرونالدو أن يحسم المباريات، لكنه لا يشارك كثيرًا، أعتقد أنه قدم أداء سيئا في هذه السنوات ما لم يتمكنوا من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

أخبار ذات صلة