فابيو كابيلو: "كريستيانو رونالدو كان خائفًا من الكرة ورد فعله قبل هدف بورتو كان الأسوأ" - El botola - البطولة

فابيو كابيلو: "كريستيانو رونالدو كان خائفًا من الكرة ورد فعله قبل هدف بورتو كان الأسوأ"

ف.ع (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة11:05

انتقد المدرب الإيطالي السابق "فابيو كابيلو" نجم ""؛ بسبب تصرفه خلال اللحظة الحاسمة أثناء اللقاء ضد فريق في ثمن نهائي بطولة .


وتم إقصاء "السيدة العجوز" بعد التعادل 4-4 في مجموع المباراتين، حيث نجح بورتو المنقوص بلاعب خلال الشوط الثاني من المباراة، في تسجيل هدفين خارج أرضه.


وكان أهم أهداف "تنانين الدراجاو" الركلة الحرة الحاسمة لسيرجيو أوليفيرا، والتي أرسلها من تحت الجدار، وتحديدًا من تحت ساقي رونالدو ، مستغلاً عدم قدرة الحارس "ويجيتش تشيزني" على رؤية الكرة.


وأشار كابيلو إلى ركلة الجزاء المبكرة أيضًا، وقال إن "الأهداف الموهوبة" في كلتا المباراتين كلفت يوفنتوس في النهاية الخروج، لكنه زعم أن رونالدو كان "خائفًا" في الجدار وكان "الأسوأ".


قال كابيلو لشبكة سكاي سبورت أثناء تحليل المباراة: "الهدف الأول في المباراة الأولى كان هدية، إهمال كبير في عملية البناء، لا يمكن التنازل عن أهداف بهذه الطريقة".


ثم أضاف: "ركلة الجزاء الليلة هي هدية أخرى، خطأ ساذج للغاية من ديميرال، لا يمكنك القيام بهذه الهفوة، إنه خطأ فادح، لا يحدث في مباريات بهذا الحجم".


وتابع تحليله "لكن الأسوأ بالنسبة لي كان كريستيانو رونالدو، بعدما قفز واستدار في الجدار، كل من يقف في جدار الركلات الحرة لا يخاف من أن تضربه الكرة، إنه خطأ لا يغتفر وليس هناك أعذار".

يذكر أن مدرب يوفنتوس "" لم يتفق مع ما قاله فابيو كابيلو، وأصر على أن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا التفكك لجدار يوفنتوس، مؤكدًا أنه يختار ذات اللاعبين دائمًا للتصدي للمخالفات.

أخبار ذات صلة