بعد سقوطه على أرضية الملعب دون حراك.. لاعب بورتو "نانو" يُنقل إلى المستشفى ورفاق بيبي يذرفون الدموع خوفاً على حالته الصحية - El botola - البطولة

مدافع بورتو "نانو" بعد تعرضه لتدخل عنيف جداً من حارس مرمى بيلينينسيش

بعد سقوطه على أرضية الملعب دون حراك.. لاعب بورتو "نانو" يُنقل إلى المستشفى ورفاق بيبي يذرفون الدموع خوفاً على حالته الصحية

ج. ف (البطولة)
04 فبراير 2021على الساعة22:38

عاش لاعبو و"لحظات عصيبة" في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم وانتهت بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الـ17 من ، حيث توقف اللعب لعدة دقائق بعد تعرض أحد اللاعبين لإصابة خطيرة.

ولم يتمكن بورتو من تحقيق الفوز خارج أرضه نظراً لصعوبة الخصم وقوته الدفاعية، كما خرج خاسراً بسبب إصابة مدافعه "نانو" ونقله على الفور إلى المستشفى، وسط ذهول الجميع من لقطة تدخل حارس مرمى بيلينينسيش بـ"عنف" في حقه.

وسقط المدافع "نانو" على أرضية الملعب دون قيامه بأي حركة، ليسارع حكم المباراة إلى إيقاف اللعب والتأشير للجهاز الطبي لبورتو بالدخول إلى رقعة الملعب، وتقديم الإسعافات الأولية للاعب الذي أثارت حالته هلع زملائه، من بينهم المدافع السابق لريال مدريد "بيبي".

وظهرت علامات الصدمة على وجوه لاعبي الفريقين، بعدما شاهدوا حجم الإصابة المروعة لـ"نانو"، فيما دخل بعضهم في نوبة بكاء قلقاً على حالة زميلهم، في حين عمل الحكم على تهدئة جميع الأطراف، واستئناف اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة