كريستيانو رونالدو ألهم الاتحاد البرتغالي للعب في ملعب يوفنتوس - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو ألهم الاتحاد البرتغالي للعب في ملعب يوفنتوس

ف.ع (البطولة)
17 مارس 2021على الساعة10:30

رحّب المُهاجم "" بإقامة مباراة القادمة، في ملعب "أليانز" الخاص بنادي ، الأسبوع المقبل.


وتقرر أن يتدرب رجال المُدرب "فرناندو سانتو" في مقر تدريبات "كونتيناسا" الخاص بالسيدة العجوز، قبل مواجهة منتخب أذربيجان، في


وستقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "البيانكونيري"، وابتداءً من يوم الإثنين، سيتخدم اللاعبون البرتغاليون مركز يوفنتوس التدريبي.


واضطرت البرتغال إلى نقل مباراتها في تصفيات كأس العالم؛ بسبب حالة فيروس كورونا في البلاد، وأشارت صحيفة "توتوسبورت" إلى أن كريستيانو رونالدو كان وراء اختيار الاتحاد البرتغالي لمدينة "تورينو".


وتفاوض الاتحاد الفائز ببطولة يورو 2016 مع يوفنتوس، من أجل استئجار المركز التدريبي لفترة من الوقت، حيث يتدرب "الدون" بصفة يومية رفقة زملائه في تشكيلة السيدة العجوز.


وسيكون صاحب الـ36 عامًا، بمعنى أدق مستضيفًا لمواطنيه، في رحلتهم للمدينة الإيطالية، حيث تقرر إقامة بعثة البرتغال في فندق قريب من مركز التدريب.


ويُقال إن منتخب أذربيجان سوف يتدرب في "فينوفو"، وهو مركز يوفنتوس الرياضي الآخر، حيث يتدرب عادة فريق السيدات وفرق الشباب.


يذكر أن هذه المباراة ستكون بداية مشوار منتخب البرتغال في رحلة التصفيات، حيث يتواجد في المجموعة الأولى رفقة منتخبات أذربيجان ولوكسمبورج وأيرلندا وصربيا.

أخبار ذات صلة