مدير يوفنتوس باراتيتشي: "كريستيانو رونالدو هو مستقبل يوفنتوس" - El botola - البطولة

مدير يوفنتوس باراتيتشي: "كريستيانو رونالدو هو مستقبل يوفنتوس"

ف.ع (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة22:09

بادر المدير الرياضي لفريق "فابيو باراتيتشي" بالدفاع عن النجم "" من الانتقادات، وأشار إلى أنه يمثل المستقبل بالنسبة للسيدة العجوز.


وتعرض اللاعب البرتغالي لانتقادات متعاقبة، منذ خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، أمام بورتو في منتصف هذا الأسبوع، حيث وصف الكثيرون انتقاله إلى تورينو بالفشل، نتيجة الإخفاق في رفع "ذات الأذنين".


وانضم النجم البالغ من العمر 36 عامًا إلى الفريق الإيطالي، من ريال مدريد في عام 2018، وكانت إدارة السيدة العجوز تأمل أن يساعدهم النجم البرتغالي، في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي كان ولا يزال بعيد المنال.


لكن باراتيتشي يصر على أنه سعيد بوجود صاحب الخمس كرات ذهبية في "البيانكونيري"، وأن صاحب القميص رقم 7 سيكون جزءًا مهمًا من مستقبلهم.


وصرح المدير الرياضي لليوفي لشبكة "سكاي سبورت" قائلاً: "نشأت في بلدة صغيرة وكان هذا النوع من الحديث شائعًا في المقاهي حول جياني ريفيرا وروبرتو باجيو وميشيل بلاتيني، الجميع تعرض لهذا الحديث".


ثم أضاف: "سجل رونالدو 41 هدفًا في 38 مباراة في عام 2020، إنه هداف الدوري الإيطالي وفاز بخمس كرات ذهبية، شرف لنا أن يكون كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، نحن نستمتع بوجوده، هل هو جزء من مستقبلنا؟ إنه يمثله بالتأكيد".

أخبار ذات صلة