يوفنتوس يرد على الشائعات: "كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم وسيبقى معنا" - El botola - البطولة

يوفنتوس يرد على الشائعات: "كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم وسيبقى معنا"

جمال ملكي (البطولة)
21 مارس 2021على الساعة17:49

وضع نادي الإيطالي، على لسان مديره العام "فابيو باراتيتشي"، حدا للشائعات التي رافقت النجم البرتغالي ، وربطته في الأسبوعين الأخيرين بالرحيل عن "السيدة العجوز"، للعودة إلى فريقه السابق .


وكان يوفنتوس قد ودع مسابقة من دور الثمن، أمام البرتغالي قبل حوالي أسبوعين، الشيء الذي جعل الصحف "تنهال" على كريستيانو بالانتقادات، مشيرة إلى أنه منذ قدومه فشل الفريق في تحقيق اللقب القاري، وهي الغاية التي تعاقد معه النادي من أجلها، كما فتحت "احتمالية" رحيله في الصيف القادم.


وخرج "باراتيتشي" يومه الأحد، للرد على التكهنات وقال في تصريحات لـ"سكاي سبورت" بشأن تغيير خطط النادي، عقب الهزيمة أمام (0-1): "لا شيء تغير. لقد وضعنا مشروعا منذ الموسم الماضي، ومباراة واحدة لن تغير ما نفكر فيه. سنكمل طريقنا ونحن جد فخورين بما نقوم به، الآن سنواصل العمل ونحاول التطور".


وبالحديث عن كريستيانو، قال المدير العالم لليوفي: "لقد قررنا الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو. إنه أفضل لاعب في العالم وسيبقى معنا".


وبحديثه عن مشروع النادي، قال "باراتيتشي": "لم نكن غير راضين عن المدربين السابقين، ولكن كانت هناك أسباب مختلفة وراء قرارنا بالتغيير. مثلما لن تغير هزيمة اليوم مشروع النادي، ولا الانتصار سيفعل ذلك. إذا ربطنا القيام بخطوة انتقالية في نادي معين، بحصد الألقاب، فإن هناك أندية قامت بذلك لمدة 7 أو 10 سنوات، لكنها لم تفز بأي شيء".


تجدر الإشارة، إلى أن يوفنتوس يحتل المركز الثالث في ترتيب ، برصيد 55 نقطة، ويتأخر بفارق 10 نقاط عن المتصدر (65 نقطة)، مع مباراة ناقصة لكل منهما.

أخبار ذات صلة