كريستيانو رونالدو ينفجر غضبًا بسبب إلغاء "هدفه" في الثواني الأخيرة ويُلقي "شارة القيادة" احتجاجًا على التحكيم بعد تعادل البرتغال مع صربيا (2-2) - El botola - البطولة

غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عدم احتساب هدفه في الثواني الأخيرة من مباراة صربيا (2-2)

كريستيانو رونالدو ينفجر غضبًا بسبب إلغاء "هدفه" في الثواني الأخيرة ويُلقي "شارة القيادة" احتجاجًا على التحكيم بعد تعادل البرتغال مع صربيا (2-2)

ج. ف (البطولة)
27 مارس 2021على الساعة22:10

انفجر النجم ، ، غضبًا في اللحظات الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام مضيفه ، والتي انتهت بتعادل مثير (2-2)، لحساب الجولة الثانية من بقطر.


وحسم "أبطال أوروبا" الشوط الأول لصالحهم بثنائية دييجو جوتا في الدقيقتين الـ11 والـ36، قبل أن يُحكم أصحاب الأرض قبضتهم على المباراة في شوطها الثاني، وينجحوا في تعديل الكفة بهدفي ألكسندر ميتروفيتش وفيليب كوستيتش في الدقيقتين الـ46 والـ60.


وشهد الوقت بدل الضائع من المواجهة احتدام الصراع على أرضية الملعب، قبل أن تنفلت أعصاب قائد ، ، مع الصافرة، بعدما رفض الحكم احتساب هدفٍ "صحيح" له في الثواني الأخيرة، إذ أظهرت الصور التلفزيونية أن كرته تجاوزت خط المرمى.

واحتفل رونالدو بهدفه "غير المحتسب" ظنًا أن كرته دخلت الشباك ولكن الحكم رفض إقرار شرعيته (الهدف) وأنهى المواجهة بنتيجة التعادل (2-2)، ليُبدي النجم البرتغالي اعتراضه الشديد على القرار، ويستمر انفعاله حتى بعد صافرة النهاية، بعدما ألقى بـ"شارة القيادة" على أرضية الملعب أثناء توجهّه إلى غرفة الملابس.


وبهذا حصد منتخب البرتغال 4 نقاط من أول مباراتين في لـ"مونديال 2022"، بفوزه في اللقاء الأول على ضيفه منتخب (1-0) وتعادله في الثاني مع مضيفه (2-2).

أخبار ذات صلة