ولفرهامبتون يتأكد من سلامة حارسه باتريسيو وسايس يصرح: "كان ذلك صعبًا بسبب ما حدث من قبل لراؤول خيمينيز" - البطولة

ولفرهامبتون يتأكد من سلامة حارسه باتريسيو وسايس يصرح: "كان ذلك صعبًا بسبب ما حدث من قبل لراؤول خيمينيز"

رويترز
16 مارس 2021 على الساعة 10:05

تنفس نونو سانتو، مدرب ، الصعداء بعدما قال الطاقم الطبي للفريق، إن الحارس أفلت من إصابة في الرأس بدت خطيرة في بادئ الأمر خلال الخسارة (1-0) أمام في، مساء أمس الإثنين.

واصطدم باتريسيو بزميله كونور كودي في الدقائق الأخيرة من المباراة، وغادر الملعب محمولاَ على نقالة بعد تلقيه علاجًا طويلاً عقب سقوطه أرضًا بلا حراك لعدة دقائق.

وقال إسبريتو سانتو، لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "تلقينا الأنباء الآن.. إنه على ما يرام. اصطدمت ركبة كودي برأسه. تحدثت إليه بالفعل. نشعر بالقلق من هذه المواقف عندما تكون في الرأس. سيتعافى".

وقال مدافع وولفرهامبتون، إن الواقعة جددت المخاوف من تعرض باتريسيو لمصير مشابه للمهاجم راؤول خيمنيز، الذي أصيب بكسر في الجمجمة بعد اصطدامه برأس مدافع آرسنال ديفيد لويز في نوفمبر.

وأضاف سايس: "كان الأمر صعبا بسبب ما حدث لراؤول، لكن لحسن الحظ روي كان واعيًا في الملعب وفي غرفة الملابس".

وزاد: "نشعر بالثقة لأن حالته لا تبدو أسوأ من راؤول، لكن بالطبع ليس من الجيد التعرض لهذا النوع من الإصابات مرة أخرى. رأيته بعد المباراة برفقة الطبيب وهو واع وهذا أهم شيء بالنسبة لنا".


كما أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد المباراة أن ما يهمه هو سلامة باتريسيو.

وقال المدرب الألماني: "كان موقفا سيئًا. تحدثت إلى الطاقم التدريبي لوولفرهامبتون، وشعورهم إيجابي. كانت صدمة حقًا".

وحرم باتريسيو، مهاجم ليفربول محمد صلاح من التسجيل بأطراف أصابعه قبل الواقعة مباشرة. وحاول الحارس البرتغالي مع كودي إيقاف المهاجم المصري الذي وضع الكرة في الشباك لكن الهدف أُلغي بداعي التسلل.

وأبدى إسبريتو سانتو سعادته بروح فريقه القتالية.

وأبلغ سكاي سبورتس: "قدمنا كرة قدم جيدة وأتيحت لنا بعض الفرص التي كان يجب أن نستغلها".

وأضاف: "بناء اللعب وصناعة الفرص كان جيدا وقدم اللاعبون مباراة جيدة. هناك الكثير من الأشياء يجب أن تتحسن لكن السلوك الإيجابي أوضح لنا أن بوسعنا المنافسة".

أخبار ذات صلة