"ماركا": "ريال مدريد لا يرحب بعودة كريستيانو ويريد إنفاق المال في نجوم صاعدين" - El botola - البطولة

"ماركا": "ريال مدريد لا يرحب بعودة كريستيانو ويريد إنفاق المال في نجوم صاعدين"

جمال ملكي (البطولة)
27 مارس 2021على الساعة13:00

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المسؤولي بنادي ، لا يرحبون بفكرة عودة النجم البرتغالي ، مشيرة إلى أن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات يرغب في "الرجوع" إلى "بيته القديم"، الذي تألق فيه لتسعة مواسم.


وشكل مستقبل "الدون" في الأسابيع الأخيرة، حديث الصحف العالمية، فمنها من تشير إلى أنه يرغب في العودة، وأخرى تؤكد أن لا يمانع في الإبقاء على البالغ من العمر 36 عاما، قبل أن تؤكد "ماركا" يومه السبت، أن النادي الإسباني لا ينوي فتح باب العودة في وجه رونالدو.

وأشار المصدر، إلى أن عودة كريستيانو أصبحت صعبة في الوقت الحالي، نتيجة التأثير الاقتصادي الذي أحدثه انتشار فيروس "كورونا"، حيث باتت الأندية غير قادرة على دفع الرواتب المرتفعة لنجومها، واتفقت معهم على خفض رواتبهم.


ويتقاضى "الدون" 31 مليون يورو سنويا في يوفنتوس، وبالتالي فإن "الأزمة المالية" التي تعاني منها الأندية، دفعت الفريق الإيطالي في التفكير في التخلي عنه، والبحث عن "مخرج" له ينقذهم من دفع راتبه المرتفع.

وأكدت "ماركا"، أن ريال مدريد لا ينوي الإنفاق في صفقة كريستيانو، بل يرغب في ضم نجوم شابة، قادرة على التأقل خلال السنوات القادمة، والاستفادة من صغر سنها، حتى تحقق ما حققه رونالدو عندما كان شابا، وبالتالي فإن عودة أفضل لاعب في العالم 5 مرات تبدو مستحيلة حسب الصحيفة الإسبانية.


تجدر الإشارة، إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، ينتهي في 30 يونيو 2022، ولحد الآن، لا توجد مفاوضات بشأن التمديد.


أخبار ذات صلة