أليغري: "رفضت ريال مدريد في 2018.. الآن أريد العودة للتدريب وأحب إسبانيا وإنجلترا" - El botola - البطولة

أليغري: "رفضت ريال مدريد في 2018.. الآن أريد العودة للتدريب وأحب إسبانيا وإنجلترا"

جمال ملكي (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة09:48

حل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، ضيفا على قناة "سكاي سبورت"، واعترف بأنه أتيحت له فرصة تدريب في 2018، لكنه رفض، مشيرا في نفس الوقت، إلى أنه يرغب الآن في العودة لعالم التدريب، بعد أن توقف عن ذلك لمدة عامين.


* تدريب ريال مدريد: "قبل ثلاث سنوات (2018) اتصل بي رئيس ريال مدريد (فلورنتينو بيريز)، وعرض علي تدريب الفريق. قلت لا لأنني أعطيت كلمتي لأنيلي (رئيس اليوفي) بالبقاء في ".


* الرغبة في العودة: "في الأشهر الأخيرة تلقيت العديد من الاتصالات، والآن أنا جاهز، أريد العودة للتدريب في يونيو. أفتقد رؤية اللاعبين كل يوم".


* كريستيانو: "اللعب معه أو بدونه أمر مختلف. قوته هي أنه يركز دائما على الفوز. من الطبيعي أن يبحث دائما عن تسجيل الأهداف، ومن يلعب بجانبه يجب أن يتميز بالذكاء لاحتلال المساحات التي يتركها (كريستيانو رونالدو) فارغة".


* أفضل المهاجمين في العالم: "بنزيما، ليفاندوفسكي، إبراهيموفيتش... المهاجم الفرنسي قالوا عنه ألف مرة بأنه سيرحل عن ريال مدريد، لكن ينتهي به المطاف بأن يلعب دائما".


* ميسي أو كريستيانو: "علي الاختيار من الأفضل؟ لا أعلم".


* سواريز أو موراتا: "من خلال مسيرته سأقول الأورغوياني، لكن المهاجم الإسباني تطور كثيرا. إنه حاسم في المباريات الحاسمة، يسجل دائما في النهائيات".


* مستقبله: "العودة إلى يوفنتوس؟ لا أعلم، بيرلو يقوم بعمل جيد. شخصيا أحب إنجلترا وإسبانيا".

أخبار ذات صلة