صحيفة "آس": "يوفنتوس يرحب برحيل كريستيانو رونالدو مقابل 25 مليون يورو!" - El botola - البطولة

صحيفة "آس": "يوفنتوس يرحب برحيل كريستيانو رونالدو مقابل 25 مليون يورو!"

جمال ملكي (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة14:49

عادت صحيفة "آس" الإسبانية، للحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ، وأكدت يومه الثلاثاء، أن نادي "فتح باب الرحيل" في وجه اللاعب، ولا يمانع في تركه يغادر خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وكان المدير العام للسيدة العجوز، "فابيو باراتيتشي"، قد أكد أول أمس الأحد، أن النادي قرر عدم التفريط في رونالدو: "لقد قررنا الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو. إنه أفضل لاعب في العالم وسيبقى معنا".

هذه التصريحات، لم تمنع "آس" من مواصلة "النبش" في مستقبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وقد نشرت تقريرا اليوم، بعنوان: "يوفنتوس سيترك كريستيانو يرحل في حال التوصل بعرض"، في إشارة إلى أن الفريق لا يمانع في السماح لنجمه بمغادرة الفريق الصيف القادم.


وحسب المصدر ذاته، فإن صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، يرحب بمناقشة العروض التي سيتوصل بها من أجل "الدون"، وسيكون مستعدا لبيعه مقابل 25 مليون يورو فقط، مضيفة أن رغبة رونالدو في الوقت الحالي، هي العودة إلى صفوف ريال مدريد، الفريق الذي غادره صيف 2018.

ودائما حسب "آس"، فإن اليوفي وفي حال لم يتوصل بأي عرض، فإنه يرحب ببقاء كريستيانو بين صفوفه لغاية نهاية عقده (30 يونيو 2022)، وبالتالي فإن الفريق لن يضغط عليه للبقاء أو الرحيل، بل البالغ من العمر 36 عاما هو "من سيتحكم في مستقبله".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، قضى 9 مواسم مع ريال مدريد (2009-2010 إلى 2017-2018)، قبل تغيير الأجواء صوب "السيري آ"، في صفقة بلغت 100 مليون أورو، تم دفعها على شكل دفعتين، بالإضافة إلى رسوم إضافية مقدرة بـ 12 مليون يورو (تكوين اللاعب)، ما يعني أن الصفقة كلفت الفريق 112 مليون يورو.

أخبار ذات صلة