"لا غازيتا ديلو سبورت": اجتماع "حاسم" لكريستيانو مع يوفنتوس في ماي القادم لاتخاذ "قراره النهائي" - El botola - البطولة

"لا غازيتا ديلو سبورت": اجتماع "حاسم" لكريستيانو مع يوفنتوس في ماي القادم لاتخاذ "قراره النهائي"

جمال ملكي (البطولة)
25 مارس 2021على الساعة10:00

أصبح مستقبل النجم البرتغالي ، يشكل حديث وسائل الإعلام العالمية في الأسابيع الأخيرة، وتحديدا بعد خروج من ، أمام النادي البرتغالي .


وأوضح الإعلام الإسباني قبل أسبوعين، أن وكيل "الدون"، البرتغالي خورخي مينديز، ربط اتصالاته بمسؤولي ريال مدريد، لمناقشة إمكانية عودة اللاعب لحمل قميص الفريق الإسباني، علما أن صحيفة "آس" أكدت أول أمس الثلاثاء أن اليوفي على استعداد لمناقشة العروض، والتخلي عن كريستيانو مقابل 25 مليون يورو.

إلا أن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت يومه الخميس، أن "رونالدو سيبقى"، ومن المنتظر أن يعقد "اجتماعا حاسما" مع مسؤولي "السيدة العجوز"، في شهر ماي القادم، للحديث عن أبرز النقاط، ودراسة إمكانية البقاء لموسم آخر، أو الرحيل.


وأضاف المصدر، أن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، سيعمل خلال الاجتماع، على معرفة ما يخطط له النادي مستقبلا، فيما يخص التعاقدات والمشروع، وبعدها سيتخذ قراره النهائي، مشيرة إلى أن البالغ من العمر 36 عاما، يدري جيدا "صعوبة" إيجاد فريق جديد يستقبله، خاصة وأن باريس سان جيرمان يركز على تجديد عقدي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بينما طلب منه ريال مدريد "خفض" راتبه إن هو أراد العودة، حيث يتقاضى حاليا 31 مليون يورو سنويا، وهو مبلغ لا يمكن للفريق الملكي توفيره في الوقت الحالي، في ظل الأزمة التي تسبب فيها فيروس "كورونا".

تجدر الإشارة، إلى أن عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، ينتهي في 30 يونيو 2022، وكان قد انضم للفريق في صيف 2018، في صفقة بلغت 112 مليون يورو.

أخبار ذات صلة