ديبالا: "أشعر بالأسف لعدم تمكني من مساعدة يوفنتوس وسأعود بعد التوقف" - El botola - البطولة

باولو ديبالا نجم يوفنتوس

ديبالا: "أشعر بالأسف لعدم تمكني من مساعدة يوفنتوس وسأعود بعد التوقف"

ف.ع (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة13:10

أعرب الأرجنتيني "" عن "أسفه" العميق، لعدم تمكنه من مساعدة زملائه في خلال الأشهر الأخيرة؛ بسبب إصابته في الركبة، لكنه أكد أنه "متشوق" للعودة للمنافسة بعد فترة التوقف الدولي.


ويغيب لاعب السابق عن الملاعب منذ يوم 10 يناير الماضي، عندما أصيب في ركبته اليسرى، خلال مباراة بالدوري الإيطالي أمام ساسولو.


وكان الجهاز الطبي للسيدة العجوز في البداية يعتقد أن ديبالا سوف يتعافى في غضون خمسة عشر يوما أو ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير، ولكن بدلا من ذلك، تم مد هذه الفترة بسبب سلسلة من المضاعفات.

وكتب ديبالا عبر حسابه على شبكة التوصل الاجتماعي (إنستجرام): "لا شيء يجعلني أسعد من مساعدة فريقي خلال هذه الأشهر، المعاناة تكون متساوية أو أكبر عندما لا تتمكن من اللعب مع زملائك".


وأضاف: "أمامنا شهرين لمواصلة المنافسة والآن يجب أن نتحد أكثر من أي وقت مضى، أواصل التدريب وأنا متحمس للعودة إلى زملائي في الفريق بعد فترة التوقف".

يذكر أن "لا خويا" وخلال هذا الموسم، شارك في 16 مباراة وسجل فيها فقط ثلاثة أهداف، ومن المتوقع أن يعود مرة أخرى إلى تشكيلة يوفنتوس يوم 3 أبريل المقبل، عندما يخوض "البيانكونيري" مباراة الديربي أمام تورينو.

أخبار ذات صلة