توخيل: "تشيلسي هو المرشح أمام بورتو؟ إسألوا يوفنتوس حول رأيهم بخصوص هذا الأمر" - البطولة

توخيل: "تشيلسي هو المرشح أمام بورتو؟ إسألوا يوفنتوس حول رأيهم بخصوص هذا الأمر"

جمال ملكي (البطولة)
19 مارس 2021 على الساعة 21:11

أُجريت صباح يومه الجمعة، قرعة ربع نهائي ونصف نهائي ، وأسفرت عن مواجهات قوية، أبرزها أمام و ضد ، فيما سيصطدم الإنجليزي بفريق البرتغالي، و أمام .


وأدلى مدرب "البلوز"، الألماني توماس توخيل، برأيه فيما يتعلق بالقرعة، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أولا وقبل كل شيء، أنا سعيد لأننا سنلعب ضد فريق لا ينتمي لإنجلترا. لطالما فضلت مواجهة فرق من دول أخرى. ثم ستكون مباراة العودة في ملعبنا، وهو شعور جيد، لأنه ستكون لدينا ميزة بسيطة لإنهاء الأمور على أرضنا".

وعن ترشيح فريقه لبلوغ المربع الذهبي، قال توخيل: "من الواضح أن الكثير من الناس، سيرشحوننا على حساب بورتو. هذا الأمر لا يفيدنا. يمكنكم أن تسألوا يوفنتوس حول رأيهم بخصوص هذا الموضوع، وما إذا كان من الجيد أن تكون أنت المرشح"، في إشارة إلى أن كان مرشحا لإخراج بورتو في دور الثمن، إلا أن الفريق البرتغالي حقق المفاجأة وأقصى "السيدة العجوز".


وأضاف: "لكننا واثقون من أنفسنا، سنواجه خصما قويا يجب أن نحترمه، لكننا الآن في ربع النهائي، ونفكر في كيفية الفوز على خصمنا، لأن الشيء الوحيد الذي نركز عليه هو بلوغ نصف النهائي".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الذهاب سيحتضنها ملعب "دراغاو" في البرتغال يوم 7 أبريل القادم، فيما ستجرى مقابلة العودة على أرضية "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، يوم 13 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة