مدرب موريتانيا: "المغرب بلد كروي كبير.. سنواجه لاعبين من الطراز الرفيع وسنحاول إحداث المشاكل لهم" - El botola - البطولة

مدرب موريتانيا: "المغرب بلد كروي كبير.. سنواجه لاعبين من الطراز الرفيع وسنحاول إحداث المشاكل لهم"

أيوب رفيق (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة17:06

أقرَّ مدرب ، كورينتان مارتينز، بصعوبة المواجهة التي ستدور بين مجموعته و، في الـ26 من شهر مارس الحالي، مؤكداً أن هذا الحوار يستلزم من لاعبيه بلوغ أقصى درجات التركيز واليقظة على امتداد دقائق المقابلة التي ستُجرى بالعاصمة نواكشوط، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن إلى المقررة بالكاميرون السنة القادمة.


وقال المدير الفني الفرنسي في ندوة صحفية عقدها، صباح اليوم الجمعة، بمناسبة الإعلان عن القائمة المستدعاة لملاقاة المغرب وبوروندي: "المغرب بلد كبير في كرة القدم، المباراة لن تكون سهلة بالقطع، لكننا سنحاول الاجتهاد والعمل بشكل مُضاعف حتى نُسبِّب لهم المشاكل".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "ندري أننا سنواجه المنتخب المغربي، نحن مُطالبون بالتركيز والتنظيم، لأننا سننازل لاعبين من الطراز الرفيع، ينبغي علينا أن نكون يقظين على امتداد دقائق المقابلة، إنه موعد هام سيُحدّد بنسبة مهمة موقفنا من التأهل إلى كأس أمم أفريقيا القادمة".


هذا وتُقام المباراة في الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، يوم الجمعة القادم، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة، ويحتاج "أسود الأطلس" إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل رسمياً إلى المحفل القاري المقبل، فيما يظل الموريتانيون ملزمون بحصد النقاط الثلاث للحفاظ على آمالهم في العبور.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يتصدر ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط، بينما تأتي موريتانيا ثانيةً بخمس نقاط، أمام صاحبة الأربع نقاط ثم التي تشغل المركز الأخير بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة