شيبا لـ"البطولة": "هدف نهضة الزمامرة هو ضمان البقاء .. ونواجه عامل الوقت قبل استئناف الدوري" - El botola - البطولة

سعيد شيبا

شيبا لـ"البطولة": "هدف نهضة الزمامرة هو ضمان البقاء .. ونواجه عامل الوقت قبل استئناف الدوري"

أيوب رفيق (البطولة)
20 يوليوز 2020على الساعة13:55

قال سعيد شيبا، مدرب ، أن الهدف الرئيسي لفريقه هذا الموسم هو ضمان البقاء في القسم الأول لـ""، مُشيراً إلى أن مجموعته تنكب حالياً على هدف بلوغ الجاهزية البدنية إثر فترة توقُّف دامت لأكثر من ثلاثة أشهر بداعي وباء "كورونا" المستجد.


وأوضح الدولي المغربي السابق في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "كجميع الفرق، نُحضِّر لاستئناف الدوري عبر مراحل، لكن العائق الذي يواجهنا حالياً هو عامل الوقت، كان لدينا شهر واحد للتهيئ لأول مؤجل نخوضه في المسابقة عقب مرحلة التوقف".


وأضاف: "نحن حالياً في مرحلة المباريات الودية، ونحاول الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية المنشودة. هدفنا هو ضمان البقاء، وهذا شيء طبيعي، فالفريق جديد وتعوزه في بعض الأحيان التجربة لإدارة مجريات المقابلات بشكل مثالي".


وحقَّق نهضة الزمامرة انتصاريْن على حساب كل من يوسفية برشيد وأولمبيك أسفي مقابل انهزامه على يد المغرب التطواني وسريع واد زم في آخر أربعة مباريات، ليحتل بذلك المركز العاشر في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 23 نقطة من 19 مقابلة.


وعن تقييمه للمسار الذي سلكه لحدود الآن في ميدان التدريب، أكَّد شيبا حرصه بصورة دائمة على القيام بـ"نقد ذاتي" ووقوف شامل على محطاته في المجال، في سبيل إحراز التطور وإنجاز خطوات إلى الأمام تُتيح له بلوغ الأهداف المُسطَّرة لديه في الميدان، لافتاً إلى أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لاستخلاص الاستنتاجات من مشواره التدريبي.

أخبار ذات صلة