مساعد مدرب الجيش الملكي لـ"البطولة": "سنمنح الفرصة للشبان في المباريات المتبقية من الموسم" - El botola - البطولة

مساعد مدرب الجيش الملكي لـ"البطولة": "سنمنح الفرصة للشبان في المباريات المتبقية من الموسم"

أيوب رفيق (البطولة)
20 يوليوز 2020على الساعة10:00

قال محسن بوهلال، مساعد مدرب ، إن المباريات الودية التي أجراها الفريق العسكري لحدود الآن أتاحت له الوقوف على جاهزية تركيبته البشرية، مُشيراً إلى أن المقابلات المتبقية من "" ستشهد منح الفرصة للاعبين الشباب كي يبرهنوا على إمكانياتهم.


وأوضح بوهلال، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "بعد فترة التوقف التي فاقت الثلاثة أشهر، استأنفنا تداريبنا بدون أية صعوبات بالغة، ذلك أننا وجدنا اللاعبين في وضعٍ بدني جيد، بالنظر إلى حرصهم على التمرن طيلة فترة الحجر الصحي في منازلهم وبعد ذلك في المساحات المفتوحة".


وأضاف: "فيما يرتبط بالنَّسق والإيقاع، فقد لَمَسنا تدرُّجا فيهما، خضنا المباراة الودية الأولى وانهزمنا ثم تعادلنا في الثانية وبعدها انتصرنا في أربعة لقاءات آخرها أمام شباب أطلس خنيفرة، لذلك يبدو أن طراوتنا البدنية والفنية تتفتَّق وتنتعش مع توالي المقابلات، في انتظار ما هو رسمي قريباً".


"فضَّلنا عدم الزَّج بمجموعة من اللاعبين الشباب في الشطر الأول من الموسم، حيث بدا لنا أننا قد نُقحمهم في سياقٍ غير ملائم لهم، والآن جاءت الفرصة، العديد من الشبان خاضوا معنا فترة الاستعداد، والأكيد أنهم سيحظون بالفرصة فيما تبقى من مقابلات الدوري المحلي هذا الموسم"، يُضيف المدافع السابق للفريق العسكري.


وفي أولى مقابلاتهم الودية، سقط "العساكر" بأربعة أهداف لهدف أمام شباب المحمدية ثم تعادلوا بدون أهداف أمام النادي الرياضي السالمي، قبل أن ينتصروا على اتحاد الخميسات ووداد فاس والنادي السالمي في لقاء آخر وشباب أطلس خنيفرة.


وسيستهل الجيش الملكي مبارياته الرسمية مجددا في العاشر من شهر غشت القادم، وذلك عندما يحل ضيفاً على الدفاع الحسني الجديدي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ملعب "العبدي"، لحساب الجولة الـ21 من "البطولة الاحترافية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة