"الكاب -فيردي" بورغيس يتفق مع الجيش الملكي على تجديد عقده لموسميْن - El botola - البطولة

"الكاب -فيردي" بورغيس يتفق مع الجيش الملكي على تجديد عقده لموسميْن

أيوب رفيق
19 يوليوز 2020على الساعة21:15

أبرزت مصادر خاصة لـ"البطولة" توصُّل ديني بورغيس، مدافع ، إلى اتفاق مع إدارة النادي على تجديد عقده، بعد أيام قليلة من عودته إلى المغرب قادماً من البرتغال، التي قضى بها فترة "الحجر الصحي" جراء توقف النشاط الكروي بِفعل وباء "كورونا" المستجد.


وعقد اللاعب ووكيل أعماله اجتماعاً في الآونة الأخيرة مع مسؤولي النادي العسكري شكَّل أرضيةً للاهتداء إلى اتفاق يقضي بتجديد عقده رفقة "الزعيم" لموسميْن، ليصبح بذلك صاحب الـ25 سنة مرتبطاً مع المجموعة التي يُشرف عليها عبد الرحيم طاليب إلى غاية صيف 2022.


وانصهر بورغيس سريعاً في تداريب واستعدادات الجيش الملكي بعد ساعات من التحاقه بأرض الوطن، إثر التأكد من سلبية التحليل المخبري الخاص بفيروس "كورونا"، وكذا عقب الوقوف على تواجده في جاهزية بدنية عالية أظهرتها الفحوصات التي أجراها داخل المركز الرياضي - المعمورة.


وفرض اللاعب "الكاب - فيردي" الأصل والبرتغالي الجنسية نفسه ضمن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها طاليب في منظومته، حيث يقبض بثبات على الرسمية في قلب الدفاع إلى جانب أيمن الشباني.


وجاور ديني بورغيس عدة أندية برتغالية في مساره الكروي قبل انضمامه إلى الفريق العسكري؛ وهي ماريتيمو وسيتوبال وإستوريل، كما خاض مقابلتيْن رفقة منتخب "الرأس الأخضر".


وبعد إغلاق ملف الدولي الكاب فيردي، تنتظر إدارة الجيش الملكي مهمة إقناع الإيفواري جوزيف غيدي، مهاجم الفريق، بتمديد عقده الذي ينتهي صيف السنة المقبلة، إذ يشكل قوة ضاربة في الخط الأمامي لـ"الزعيم" بإحرازه تسعة أهداف هذا الموسم في "البطولة الاحترافية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة