حكيمي يكتب رسالة "عاطفية" لجماهير بوروسيا دورتموند بعد الرحيل - El botola - البطولة

حكيمي يكتب رسالة "عاطفية" لجماهير بوروسيا دورتموند بعد الرحيل

فاروق عصام (البطولة)
01 يوليوز 2020على الساعة13:30

أرسل النجم المغربي "أشرف حكيمي" رسالة وداع إلى أنصار، بعد وصوله إلى إيطاليا للخضوع لفحص طبي مع ، تمهيدًا للعب في فريق "الجوسيبي مياتزا".


وطار حكيمي إلى ميلانو يوم أمس الثلاثاء، بعد الصعود على متن رحلة خاصة من مدريد، لإنهاء انتقاله لفريق المدرب "أنطونيو كونتي".


وسينضم الظهير الأيمن لريال مدريد إلى الآفاعي مقابل رسوم قدرها 40 مليون يورو (37 مليون جنيه استرليني / 45 مليون دولار)، ومن المتوقع أن يلتزم بعقد لمدة خمس سنوات مع النادي الإيطالي.


وكتب حكيمي على تويتر وإنستغرام في فحوى رسالته لجماهير أسود الفيستفالين "حان الوقت لإغلاق مرحلة جميلة للغاية في حياتي، بعد عامين رائعين، أنا مستعد لمغادرة هذا النادي الذي أعطاني الكثير من لحظات الفرح".


"منذ اللحظة الأولى ، كان الاهتمام من قبل النادي والمدينة مذهلين، الآن أعرف أنني كنت على حق في اختيار دورتموند قبل عامين".


"أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق وموظفي التدريب وجميع موظفي النادي على الحب والثقة التي أظهروها لي في جميع الأوقات".


ثم أضاف أسد الأطلس ""أود أيضا أن أشكر الجماهير الرائعة، الذين دعمونا دون قيد أو شرط في كل مباراة، لن أنسى أبدا الجدار الأصفر وهو ببساطة مذهل".


"وأخيرا، أود أن أشكر أسرتي وأصدقائي لدعمهم لي في جميع الأوقات، آمل أن تتقابل مساراتنا ذات يوم مرة أخرى، آراكم قريبًا بوروسيا دورتموند!"

أخبار ذات صلة