خفيفي لـ"البطولة": "مستقبلي الكروي بيد مسؤولي المولودية .. وأندية مثل الوداد والجيش والرجاء تواصلت معي" - El botola - البطولة

خفيفي لـ"البطولة": "مستقبلي الكروي بيد مسؤولي المولودية .. وأندية مثل الوداد والجيش والرجاء تواصلت معي"

أيوب رفيق (البطولة)
16 يونيو 2020على الساعة15:59

قال عبد الله خفيفي، مدافع ، إنه يحرص على صبِّ كامل تركيزه على مساره مع فريقه الحالي، بالرغم من العروض التي تَرِد إليه من طرف عدة أندية، لافتاً إلى رغبته في تحقيق إنجاز محلي وقاري مع "سندباد الشرق" مستقبلاً، في حال كُتب له الاستمرار في النادي.


وأوضح صاحب الـ27 سنة، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "أطلعني وَكيلُ أعمالٍ على بعض العروض الرسمية، لكنني أحاول ترك الأمر إلى النادي، فمصيري بيد المسؤولين، وهاجسي الراهن هو الاشتغال على الذات والتطوير من إمكانياتي".


واعترف خفيفي بتواصل العديد من الأندية معه مثل و و، مُردفاً بالقول: "جاءني عرض من الجيش الملكي في الصيف الماضي، حينما كنت في نهاية عقدي، لكن مولودية وجدة أقنعني بتجديد عقدي في آخر المطاف بعدما وفَّر لي كافة المتطلبات".


"لازلت مرتبطا مع المولودية بعقد يمتد إلى 2021، وطموحي هو تحقيق أحد الكؤوس الإفريقية وإسعاد الجماهير الوجدية لإعادة ربط الحاضر بالماضي المجيد للنادي"، يُضيف متوسط ميدان "سندباد الشرق"، الذي خاض في الموسم الحالي 16 مقابلة، قبل توقف النشاط الكروي بفعل وباء "كورونا" المستجد.


وبصمت الكتيبة الوجدية على عروض جيدة في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، حيث انتصر الفريق في تسعة مباريات وتعادل في سبعة، مُقابل انهزامه في ثلاث، مُحتلا بذلك المركز الثالث ضمن سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 34 نقطة.

أخبار ذات صلة