روح رياضية عالية بين جماهير الجيش الملكي ومولودية وجدة.. والبعض يعلق: "مَاكرْهنَاش نشُوفُو هَادشِي فجميع المباريات" - El botola - البطولة

روح رياضية عالية بين جماهير الجيش الملكي ومولودية وجدة.. والبعض يعلق: "مَاكرْهنَاش نشُوفُو هَادشِي فجميع المباريات"

جمال ملكي (البطولة)
08 دجنبر 2019على الساعة21:40

شهدت مدينة وجدة، منذ الأيام الأولى من الأسبوع الجاري، توافد جماهير ، التي لقيت ترحابا كبيرا، من طرف أنصار بصفة خاصة، وسكان المدينة بصفة عامة، وذلك قبل المباراة التي جمعت بين الفريق اليوم الأحد، برسم الجولة التاسعة من .


وشهد الملعب الشرفي بوجدة، روحا رياضية عالية، قبل وأثناء وحتى بعد نهاية اللقاء، بحيث أن بعض أنصار الفريقين، جلسوا مع بعض في المدرجات، وهي الصورة التي لقيت تفاعلا من طرف عشاق المستديرة، الذين تمنوا أن تشهد كل الملاعب المغربية، هذه الروح الرياضية.

وقبل المباراة، قامت جمعية "جمهور العاصمة"، بتبادل باقات الورود بين أعضائها، وأعضاء جمعية "أوفياء المولودية الوجدية"، وذلك "ترسيخا لمبدأ الإحترام المتبادل والروح الرياضية".


كما أن أغلب التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي كانت إيجابية، بحيث علق أحد المتتبعين: "صور جميلة رسمها الجمهور العسكري و الجمهور الوجدي.. ماكرهناش نشوفو هادشي فجميع المباريات المحلية".

كما علق آخر: "هكذا نتمنى ان تكون الجماهير لجل الفرق المغربية".


تجدر الإشارة، إلى أن المباراة، انتهت بفوز الجيش الملكي، بهدفين نظيفين، ورفع رصيده إلى 13 نقطة، وارتقى بذلك للمركز الثالث، مع مباراة مؤجلة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة