زيدان: "أنا مُهتم بوضعية حكيمي .. لكن هذا الملف بِيَد النادي" - El botola - البطولة

زيدان: "أنا مُهتم بوضعية حكيمي .. لكن هذا الملف بِيَد النادي"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يوليوز 2020على الساعة11:15

قال زين الدين زيدان، مدرب ، إنه مهتم بالوضعية الراهنة للمغربي ، الذي يقترب من الانضمام إلى ، مؤكداً في الوقت نفسه أن هناك عوامل لا ترتبط بالجانب الرياضي فقط تُساهم في حسم المصائر وتحديد مستقبل اللاعبين في عالم كرة القدم.


وأوضح المدير الفني الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء: "أشرف حكيمي هو لاعبنا، لقد قضى موسماً جيداً، لكن داخل ريال مدريد هناك ناحيتان؛ الأولى رياضية والثانية اقتصادية، أنا أتحدث حالياً عن الجانب الرياضي، إنني مُهتم بوضعيته".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة خيتافي، يوم غد الخميس، ضمن "الليغا": "لكن رغم اهتمامي بوضعيته فهذا الموضوع بِيَد النادي، هناك نادٍ ولاعب ومدرب، وفي الأخير ثمة أشياء تُحسم وتُحدَّد وهذا كل ما في الأمر".


وكان زيدان خلف تصعيد حكيمي إلى الفريق الأول لريال مدريد موسم 2018 / 2017، قبل أن يُعار اللاعب لموسميْن إلى بوروسيا دورتموند ويتألق هناك بشدة، علماً أن عقده مع نادي العاصمة الإسبانية لازال سارياً إلى غاية صيف 2022.


وسافر حكيمي، يوم أمس الثلاثاء، إلى مدينة ميلانو، وخضع هناك للفحوصات الطبية، قبل إمضائه عقداً يمتد لخمسة مواسم، في انتظار الإعلان الرسمي من طرف "النيراتزوري".

أخبار ذات صلة