أشرف حكيمي يُدهش الإنتر بلياقته العالية وقوته البدنية عند خضوعه للفحص الطبي - El botola - البطولة

أشرف حكيمي يُدهش الإنتر بلياقته العالية وقوته البدنية عند خضوعه للفحص الطبي

أيوب رفيق (البطولة)
01 يوليوز 2020على الساعة10:51

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن، الذي أصبح في حكم المؤكد انضمامه إلى ، قد أدهش الطاقم الطبي بلياقته العالية وقوته البدنية لدى خضوعه للفحص الطبي، يوم أمس الثلاثاء، تمهيداً لتوقيعه في كشوفات "النيراتزوري" قادماً من .


وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن صاحب الـ21 سنة أظهر إمكانيات بدنية هائلة وعافيةً على جميع الأصعدة، عند إجرائه لمختلف الفحوصات الروتينية التي سبقا إمضاءه على عقده الجديد مع الكتيبة التي يُشرف عليها المدرب الإيطالي، ، انطلاقاً من الموسم القادم.


ووقَّع حكيمي على عقدٍ يمتد إلى خمسة مواسم، براتب سنوي يصل إلى خمسة ملايين يورو، فيما بلغت القيمة المالية للصفقة 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة أخرى كمتغيرات.


وارتفعت أسهم الدولي المغربي بشكل ملحوظ في الموسميْن الأخيريْن اللذيْن قضاهما داخل ، حيث قدّم اللاعب أوراق اعتماده وبرز بشكل لافت، خاصة في الموسم الأخير الذي أحرز فيه تسعة أهداف مُقابل عشر تمريرات حاسمة.


وكان المدير الرياضي للإنتر، جوزيبي ماروتا، قد أكَّد، قبل يوميْن، أن صفقة التحاق حكيمي بالفريق الإيطالي على مشارف الإغلاق، لافتاً إلى أن اللاعب يدخل ضمن المشروع الرياضي الذي رسمه النادي من أجل استعادة التوهج وربط الحاضر بالماضي.

أخبار ذات صلة