طاليب لـ"البطولة": "وباء كورونا مَنَعَ جوزيف من تمديد عقده .. وسنحاول مجالسته مجددا بعد مرور هذه المرحلة" - El botola - البطولة

طاليب لـ"البطولة": "وباء كورونا مَنَعَ جوزيف من تمديد عقده .. وسنحاول مجالسته مجددا بعد مرور هذه المرحلة"

أيوب رفيق (البطولة)
15 يونيو 2020على الساعة15:04

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إن وباء "كورونا" المستجد حال دون توقيع الإيفواري جوزيف غيدي كنادو لعقد جديد يمتد لموسميْن إضافييْن مع الفريق العسكري، مؤكداً في الوقت نفسه أن الطاقميْن الإداري والتقني سيُحاول مجالسة اللاعب بعد استئناف النادي لنشاطه.


وأوضح الإطار الوطني في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "جالسنا غيدي قبل الوباء واتفقنا معه مبدئياً على تجديد عقده لموسميْن إضافييْن، لكن ظهور هذه الأزمة الصحية حالت دون ذلك، الآن لازال لديه موسم معنا، وجدنا في اللاعب مواصفات المهاجم الذي نتمناه".


وعند سؤاله عن نَفْي غيدي موافقته على تجديد عقده، أجاب طاليب قائلاً: "وباء كورونا خلط الأوراق وحال دون أن يتحول الاتفاق مع اللاعب إلى توقيع عقد، إذا كان لا يرغب في التجديد وأراد الرحيل فلا إشكال لدينا، مثلما تعاقدنا مع جوزيف بإمكاننا ضم لاعب آخر".


"أهم شيء هو أن يتحلى اللاعب بالانتماء وحب ألوان الفريق، اشتغلنا معه لعدة أشهر حتى يصل إلى هذا المستوى، واتفقنا معه على جميع البنود، لكن وباء كورونا منعنا من التوقيع، سنحاول مجالسته بعد مرور هذه الأزمة الصحية واستئناف النشاط الكروي"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"الزعيم".


وكان الجيش الملكي قد تعاقد مع جوزيف غيدي في الميركاتو الصيفي الماضي بموجب عقدٍ يمتد إلى موسميْن، وقد نجح في أول مواسمه في تقديم الإضافة، حيث أحرز تسعة أهداف في ""، محتلا بذلك المرتبة الثانية في قائمة الهدافين، كما هزَّ الشباك في مسابقة "كأس العرش".

أخبار ذات صلة