أنصار الجيش الملكي يطالبون الإدارة بضم أسماء قادرة على تقديم الإضافة والتوقف عن نشر "الشائعات"! - El botola - البطولة

أنصار الجيش الملكي يطالبون الإدارة بضم أسماء قادرة على تقديم الإضافة والتوقف عن نشر "الشائعات"!

جمال ملكي (البطولة)
14 يونيو 2020على الساعة22:10

أبدت فئة من أنصار ، قلقها من السياسة التي تنهجها إدارة النادي، فيما يخص التعاقدات، مشيرة أنها تسير في تكرار نفس خطأ المواسم الماضية، بالتعاقد مع "عدد كبير من اللاعبين"، وينتهي بهم المطاف بالجلوس على مقاعد البدلاء، أو فسخ عقودهم بمجرد حلول فترة الميركاتو الشتوي.


وبدأت بعض الصفحات العسكرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب الإدارة، بضرورة ضم لاعبين، بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق، ومحاولة إعادة النادي لسكة الألقاب، التي غابت عن خزينة "الزعيم" لأكثر من 10 مواسم.


كما طالب الأنصار، بالتوقف عن ترويج "الشائعات"، فيما يخص الأسماء المرشحة لتعزيز صفوف الفريق، وكطريقة للسخرية من ذلك، فإن إحدى الصفحات كتبت: "بعد التوقيع لزكريا فاتي هالاند على رادار مسؤولي الجيش"، في إشارة إلى نجم ، كما أن فئة من الجماهير، تشير إلى ضرورة منح الفرصة لأبناء النادي.


وكان مصدر مسؤول من داخل نادي الجيش الملكي، أكد أن الفريق العسكري، لا يتفاوض حاليا مع أي لاعب، بغية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل الأنباء التي ربطت "الزعيم" بمجموعة من اللاعبين في الأيام القليلة الماضية.


تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي، كان قد تعاقد مع زكريا فاتي، الذي ينتهي عقده مع متم شهر يونيو، وجاد أصواب، المرتبط كذلك بعقد ينقضي نهاية هذا الشهر مع .


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة