الإيفواري أنغبانغي يُقنع طاليب ويُوقِّع في كشوفات الجيش الملكي - El botola - البطولة

كريستيان أليكس أنغبانغي

الإيفواري أنغبانغي يُقنع طاليب ويُوقِّع في كشوفات الجيش الملكي

هيئة التحرير
26 دجنبر 2019على الساعة19:13

أيوب رفيق (البطولة)

وقَّع الإيفواري كريستيان أليكس أنغبانغي، اللاعب السابق ل، في كشوفات نادي ، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى موسميْن ونصف، ليحسم بذلك الفريق العسكري أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي الجاري. 


وعلمت "البطولة" أن صاحب الـ26 سنة قد أقنع المدرب عبد الرحيم طاليب بمؤهلاته وإمكانياته، بعد مشاركته في جزء من لقاءٍ ودي أجراه "الزعيم"، يوم أمس الأربعاء، استعداداً لمواجهة أولمبيك خريبكة، يوم الأحد القادم، برسم الجولة الـ11 من "". 


وحلَّ أنغبانغي مكان اللاعب أشرف مرزاق في مركز الرواق الأيمن الدفاعي، والذي كان قد فسخ عقده قبل بضعة أيام مع الجيش، بحثاً عن آفاق جديدةً قصد ضمان دقائق لعب أكثر، نتيجة خروجه من حسابات قائد العارضة الفنية للفريق. 


وفي سياق ذي صلة، أشارت مصادر خاصة لـ"البطولة" إلى أن طاليب يُجهِّز لائحة بالأسماء التي من المُنتظر أن يستغني عن خدماتها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تمهيداً لإمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في هذه المرحلة. 


يُشار إلى أن الجيش الملكي أبرم 17 صفقة في الميركاتو الصيفي المنصرم، في إطار تغيير جِلد الفريق والرغبة في ضخ دماء جديدة، وذلك آملاً في العودة إلى الواجهة واستعادة دور المنافسة على الألقاب.

أخبار ذات صلة