الجيش الملكي يستدعي بامعمر ويعتزم مُعاقبته بغرامة مالية - El botola - البطولة

الجيش الملكي يستدعي بامعمر ويعتزم مُعاقبته بغرامة مالية

هيئة التحرير
26 دجنبر 2019على الساعة18:58

أيوب رفيق (البطولة)

علمت "البطولة" أن مسؤولي نادي يعتزمون استفسار لاعب الفريق، ، عن إجرائه لمباراة مع أصدقائه، يوم أمس الأربعاء، بأحد الملاعب الخاصة؛ وهو ما آثار سُخط فئة واسعة من أنصار "الزعيم". 


وأشارت مصادر خاصة إلى أن إداريي النادي العسكري سيستدعون اللاعب لتقديم دفوعاته والحديث عن حيثيات وملابسات الخطوة التي عَمِد إليها، مُرجِّحةً أن تُسَلَّط على متوسط ميدان المغرب الفاسي سابقاً غرامة مالية لعدم امتثاله للقوانين الداخلين للـ"FAR". 


وكان بامعمر قد ظهر في صورة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب أصدقائه في أحد الملاعب الخاصة، في الوقت الذي اعتبر المُناصرون أن ما أقدم عليه اللاعب ينُمُّ عن استهتار بالظرفية الحالية للفريق، والتي تتطلب منه الحفاظ على مخزونه البدني وتفادي التعرض للإصابات. 


ويقضي صاحب الـ30 سنة عقوبة إيقاف لمباراتيْن استنفد منها واحدة، عقب تلقيه البطاقة الحمراء مباشرةً في مواجهة الوداد الرياضي، لحساب مؤجل الجولة السابعة من ""، علما أن اللقاء آل للفريق الأحمر بهدف نظيف. 


يُشار إلى أن الجيش الملكي يشغل المركز السابع ضمن سلم ترتيب المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة من عشرة مباريات، انتصر في أربعة منها وتعادل في واحدة مقابل تجرعه مرارة الهزيمة في خمسة لقاءات.

أخبار ذات صلة