"اليونايتد × تشيلسي" افتتاح مثير للبريميرليج بذكرى الظهور الأول لمورينيو

أجبرت قرعة جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-20 فريقي على مواجهة بعضهما البعض في مباراة حماسية ستكون ختامًا للجولة الافتتاحية من المسابقة المنتظرة.


وسوف يسلط الضوء على تلك القمة المرتقبة يوم 11 أغسطس القادم، حيث ستنتظر الجماهير الشياطين الحمر بحلتهم الجديدة وبالصفقات القوية المنتظر أن تحدث خلال الأسابيع القادمة تحت قيادة المدرب "أولي جونار سولشاير"، أما جماهير البلوز فمن المرجح أن تكون على موعد مع أول مباراة رسمية في البريميرليج تحت قيادة مدرب جديد، في ظل الرحيل المنتظر للمدرب "ماوريتسيو ساري".


لا أحد لديه أدنى فكرة عن الشخص الذي سيسند له هذا التكليف، هل يعود الأسطورة "فرانكي" إلى البريدج مرة أخرى، أم هي ولاية ثانية لبينيتيز، ربما يكون لأليجري رأيًا آخر.


ظروف تشيلسي في موسم 2019-20 مشابهة تمامًا لنفس ظروفه في موسم 2004-05، حيث خاض الفريق أول مبارياته في البريميرليج ضد مان يونايتد، تحت قيادة مدرب جديد تم تصنيفه كأفضل مدرب في أوروبا وقتها، مدرب حقق المعجزة رفقة نادي بورتو وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، رجل برتغالي وسيم يتحدث عنه العالم أثره يظهر للمرة الأولى على مقاعد الستامفورد بريدج وأمامه عدسات عشرات من المصوريين ويدعى



مالك تشيلسي "رومان أبراموفيتش" لم يخف في أي مقابلة صحفية إعجابه الشديد بالكاريزما التي يمتلكها البرتغالي، ولم يتردد في اختياره من أجل قيادة مشروعه الضخم في غرب العاصمة الإنجليزية، وبالفعل كان الرجل الاستثنائي على العهد، حيث قهر اليونايتد في مباراته الأولى في إنجلترا بهدف لمهاجمه الأشقر "إيدور جوديونسون".


البلوز سار بعدها بخطوات ثابتة وحقق أول ألقابه للبطولة تحت مسماها الجديد، وتمكن مورينيو من تنصيب نفسه ملكًا لغابة الأسود، التي لم تعرف مروضًا ناجحًا مثله عبر تاريخها.


أهم الأخبار

آخر المستجدات