مصريون للمغاربة: "عدد أنصار الأسود قد يكون أكبر من أنصار الفراعنة.. ونثق في منتخبكم أكثر منكم" - El botola - البطولة

من تدريبات المنتخب الوطني المغربي

مصريون للمغاربة: "عدد أنصار الأسود قد يكون أكبر من أنصار الفراعنة.. ونثق في منتخبكم أكثر منكم"

البطولة
11 يونيو 2019على الساعة18:28

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)

باتت أيام معدودة تفصل متابعي الكرة الأفريقية عن الحدث القاري الأهم، حيث تستعد المدن المصرية لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية 2019 التي سوف تقام في مصر تحت ظروف استثنائية بعد انسحاب الكاميرون من استضافة المنافسات لعدم الجاهزية.


ويسافر المنتخب المغربي إلى مصر بأحلام وطموحات كبيرة تحت قيادة الفرنسي "هيرفي رونار" الذي يخوض ربما آخر تحدي له رفقة الجيل الحالي لأسود أطلس والذي وصل إلى مرحلة النضج بعد تجربة قارية وعالمية سابقة مع الجهاز الفني الحالي.

ومن المنتظر أن تحظى المغرب بالمساندة والدعم من الشعب المصري، حيث يتوقع أن يكون الأسود هو ثاني أكثر المنتخبات دعمًا في البطولة بعد الفراعنة المستضيف، وفق كافة مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي.


وتسابقت الجماهير المصرية على شراء تذاكر مباريات المنتخب المغربي فور طرحها عبر موقع "تذكرتي" الخاص ببيع تذاكر الكان، وكانت مباراة "المغرب ضد ساحل العاج" هي أكثر المباريات طلبًا عبر الموقع بجانب مباريات المنتخب المصري في مرحلة المجموعات.


ومهد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الطريق للأسود عبر تغريدات مشجعة تبرهن عن دعم منتظر من جانبهم للمنتخب العربي الشقيق، الذي يقدم كرة قدم دائمًا تحظى بشعبية كبيرة في الشارع الكروي المصري.



وبلغت درجة المساندة إلى نقاشات حول قائمة المغرب وأبرز الأسماء المنتظر ظهورها في المنافسات، وتحدث البعض عن أن مساندة المغرب من قبل المصريين لن تقل عن درجة مساندة المنتخب المصري ذاته، كما كان هناك الكثير من الترحيب بالجماهير المغربية التي سوف تسافر خلف منتخبها الذي سيخوض منافسات المجموعة الرابعة في ملعب السلام شمال العاصمة "القاهرة".




طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة