ريال مدريد يتبنى "خطة جديدة".. ويُرسل دعوة للاجتماع بوكيل حكيمي - El botola - البطولة

لاعب ريال مدريد المعار لدورتموند أشرف حكيمي

ريال مدريد يتبنى "خطة جديدة".. ويُرسل دعوة للاجتماع بوكيل حكيمي

عادل الداودي - البطولة
07 يونيو 2019على الساعة15:58

(البطولة)

أكد موقع "ديفينسا سنترال" الإسباني أن مدرب ، زين الدين زيدان، مستاء من إدارة النادي بسبب عدم تلبية إحدى مطالبه وهي استعادة المدافع ، أشرف .

وأشار ذات المصدر في وقت سابق إلى رغبة المدرب الفرنسي في الاعتماد على حكيمي كظهير أيسر يتناوب على المشاركة كأساسي بجانب البرازيلي مارسيلو وابن النادي سيرخيو ريغيلون.


وتمتد فترة إعارة حكيمي لـبوروسيا دورتموند حتى يونيو 2020، وقد أكد المدير الرياضي للنادي، مايكل زورك، عدم استعداده للتخلي عنه رغم إصرار زيدان على إعادته حالاً إلى مدريد.

ثم عاد نفس المصدر ليؤكد اليوم على اتفاق إدارة ريال مدريد مع وكيل اللاعب على عقد "اجتماع عاجل ومهم" من أجل تحديد مصيره، ثم التفاوض مع في حال أراد العودة للعب في البيرنابيو بدءاً من هذا الصيف.

ويُدرك النادي الملكي "صعوبة" إعادة حكيمي بسبب إصرار دورتموند على الاحتفاظ به حتى انتهاء فترة الإعارة، لكن سبب الاجتماع المرتقب مع وكيل حكيمي هو تجديد عقده المنتهي في يونيو 2021، حيث يسعى زيدان لضمان عودته إلى النادي حتى في حال استمرار تألقه في .

يُشار أن موقع "ديفينسا سنترال" المقرب من إدارة ريال مدريد، لم يستبعد إمكانية بيع حكيمي بصفة نهائية في يونيو 2020، لكن شرط ألا يكون مدرب الفريق في حاجة إلى خدماته.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة