هل يكون مورينيو قائدًا لمشروع نيوكاسل المنتظر؟ - El botola - البطولة

هل يكون مورينيو قائدًا لمشروع نيوكاسل المنتظر؟

فاروق عصام (البطولة)
09 يونيو 2019على الساعة12:43

دخل الملاك الجدد لنادي في مفاوضات جدية مع المدرب البرتغالي " من أجل الإشراف على مشروع الماكبايس المنتظر في الموسم المقبل داخل الكرة الإنجليزية.


وتمكن الشيخ "خالد بن زايد آل نهيان" من الاستحواذ على ملكية الفريق الإنجليزي العريض من مالكه "مايك أشلي"، وتم الاتفاق النهائي على بيع الفريق الأبيض والأسود هذا الصيف للملاك الإماراتيين، الذين أعلنوا نيتهم إقامة مشروع ضخم بداية من الموسم القادم.


ومن جانبها أفردت صحيفة "ميرور" تقريرًا عن احتمالية تولي مدرب مان يونايتد السابق "جوزيه مورينيو" القيادة الفنية لجيوش المدينة خلفًا للمدرب الحالي "رافائيل بينيتيز"، من أجل الإشراف على كل كبيرة وصغيرة تخص الشق الرياضي في الفريق.


وأوضح التقرير أن هناك شكوك تحوم حول قدرة المدرب الإسباني على بناء مشروع يرضي تطلعات الإدارة الجديدة للنادي، التي سوف تبحث عن بعض الأسماء الرنانة لتوجيه رسالتها بعودة السان جيمس بارك لسابق عهده مرة أخرى.


يذكر أن الرجل الاستثنائي فضل البقاء عاطلاً عن العمل منذ إقالته في شهر ديسمبر الماضي من تدريب الشياطين الحمر، مصرحًا في أكثر من ظهور إعلامي أنه يدرس حاليًا أكثر من عرض للعودة مرة أخرى بداية الموسم القادم.

 

طاغات متعلقة