بينيتيز يدعو نيوكاسل إلى تغيير "سياسة التعاقدات" - El botola - البطولة

رفائيل بينيتيز

بينيتيز يدعو نيوكاسل إلى تغيير "سياسة التعاقدات"

رويترز
13 أبريل 2019على الساعة15:24

دعا رفائيل بينيتيز مدرب ، النادي لتخفيف سياسته المتحفظة في التعاقد مع لاعبين قادرين على مساعدة الفريق في تدعيم قدراته .


وعقب الفوز على أرض ليستر سيتي 1-صفر في الدوري أمس الجمعة قال بينيتيز إن النادي بحاجة ليكون أكثر تنافسية في سوق انتقالات اللاعبين إذا ما أراد الاقتراب من الأندية أصحاب المراكز الستة الأولى.


وينتهي عقد المدرب الإسباني مع نيوكاسل بنهاية يونيو/ حزيران المقبل وتسببت إحباطاته السابقة من إستراتيجية مايك آشلي مالك النادي في سوق الانتقالات في تأجيل تفكيره في مستقبله مع النادي.


وقال بينيتيز (58 عاما) مدرب ليفربول وإنترناسيونالي وريال مدريد السابق لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "أحاول الفوز بالألقاب في أي مكان وفي بلاد مختلفة. يجب أن نملك فريقا يمكنه المنافسة".


وأضاف "هذه المدينة وهذا النادي يملكان الإمكانيات. لا أتطلع لإنفاق 200 مليون إسترليني (261 مليون دولار) على الانتقالات لكني سأفعل الأشياء الصحيحة".


وواصل "يمكنك أن تفعل كل شيء بشكل صحيح عبر خطط اللعب لكن الفريق الآخر يملك لاعبا واحدا يمكنه إحداث الفارق. يجب أن تدفع 30 مليون إسترليني لشراء لاعب مميز".


وأصبح مهاجم باراجواي ميجيل ألميرون صفقة قياسية لنيوكاسل بانتقاله للفريق في يناير/ كانون الثاني الماضي وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن النادي دفع نحو 21 مليون إسترليني.


ورفع الانتصار على فريق المدرب بريندان رودجرز رصيد نيوكاسل إلى 38 نقطة في المركز 13 من 34 مباراة قبل أن يستضيف ساوثهامبتون يوم السبت المقبل.