الزاييري لـ"البطولة": "متفائل بالأسود في الكان .. وهذا ما يجب الانتباه إليه" - El botola - البطولة

جواد الزاييري

الزاييري لـ"البطولة": "متفائل بالأسود في الكان .. وهذا ما يجب الانتباه إليه"

أيوب رفيق (البطولة)
10 يونيو 2019على الساعة14:27

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد ، الدولي المغربي السابق، على مجموعة من المقومات والتفاصيل التي ينبغي الانتباه لها من أجل التوقيع على نسخة مميزة من نهائيات 2019 بمصر، مُعتبرا أن لديه عناصر ذات جودة عالية تملك نزعة الانتصار والتتويج بالمسابقات الكبرى. 


وقال نجم الفرنسي سابقاً لـ"البطولة"، في حوارٍ سيُنشر لاحقاً: "قبل كل شيء، يجب الاسترجاع بدنياً عقب موسم شاق لمجموعة من اللاعبين، ومن ثم ينبغي التحضير بكل جدية للمنافسة، والتزام الصرامة في المقابلات الودية التي ستأتي قبل المسابقة". 


وأضاف قائلاً: "الاستعدادات هي المرحلة الأكثر أهمية قبل كأس أمم أفريقيا، يجب استحضار الروح الجماعية لأنها عنصر بالغ الأهمية، اللاعبون جميعاً يتحلون بالعقلية التنافسية".


"وقد سبق لهم التتويج متم الموسم بدوريات كبرى مع أنديتهم، إنهم لاعبون يدركون معنى الانتصار ولديهم القدرة على المضي قدماً"، يُردف اللاعب الذي دافع عن ألوان "أسود الأطلس" في نسخة 2004 بتونس التي بلغ فيها المنتخب الوطني المباراة النهائية. 


وتابع قائلاً: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين ومدرب مميز، أجد نفسي متفائلاً، لكن يجب مناقشة كل مباراة على حدة، خاصة المقابلة الأولى التي تكتسي أهمية قصوى، المهمة لن تكون سهلة لكن حظوظنا قائمة". 


ويتواجد "أسود الأطلس" في المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخبات ناميبيا وجنوب أفريقيا والكوت ديفوار، وسيخوض رجال المدرب الفرنسي، هيرفي رونار مبارياتهم على أرضية ملعب "السلام" بمدينة القاهرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة