التيمومي لـ"البطولة": "لم أتفق رسمياً مع إدارة الجيش .. والصِّدق والعمل الجماعي مِفتاح النجاح"

أيوب رفيق (البطولة)

قال محمد التيمومي، النجم السابق ل و، إن إدارة هذا الأخير عرضت عليه الاشتغال داخل النادي سواء كمدير رياضي أو مستشار للرئيس المُنتدب، مُشيراً إلى أن لا شيء حُسم رسمياً بين الطرفيْن. 


وأوضح الدولي المغربي السابق، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "جالست إدارة الفريق وتم اقتراح شغل منصب المدير الرياضي أو مستشار للرئيس المنتدب، لكن لحد الآن المحادثات جارية ولم يُغلق الاتفاق الرسمي والنهائي". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "حالة الجيش الملكي لا تسر أي شخص، إن نادٍ من هذه القيمة والمرجعية ليس له أي عذر كي يبقى بعيداً عن منصات التتويج، أتمنى أن تكون القدرة لكل من سيتسلم أي مهمة داخل الفريق على تقديم الإضافة". 


"لا يمكنني أن أستند على مساري الكروي في أي منصب يمكن أن أشغله، العمل داخل الفريق له إطار خاص ومختلف، إن هذه المهمة تحتكم إلى الاشتغال الجماعي والصدق، ليس لدي عصا سحرية لكن أهم شيء هو الاجتهاد والرغبة"، يُردف التيمومي. 


ويُعتبر صاحب الكرة الذهبية الأفريقية سنة 1985 من الأسماء المرشحة لتعزيز الطاقم الإداري أو الرياضي لـ"الزعيم"، في إطار البحث عن ضخ دماء جديدة، في أعقاب الانفصال عن الإسباني كارلوس ألوس فيرير، الذي شغل مهمة مدرب الفريق.


وكان الفريق العسكري قد أنهى الموسم في المركز الـ14 برصيد 33 نقطة، مُستمراً بذلك في الابتعاد عن المنافسة على الألقاب التي لم يتذوَّق طعمها في العقد الأخير.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...