مُنعطف حاسم ينتظر الإسباني ألوس مع الجيش الملكي - El botola - البطولة

كارلوس ألوس فيرير

مُنعطف حاسم ينتظر الإسباني ألوس مع الجيش الملكي

أيوب رفيق (البطولة)
09 يونيو 2019على الساعة12:33

أيوب رفيق (البطولة)

من المُنتظر أن يتم البتّ في مستقبل الإسباني كارلوس ألوس فيرير، مدرب ، عقب المقابلة التي سيخوضها هذا الأخير، اليوم الأحد، أمام ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من "". 


وأوردت مصادر مطلعة لـ"البطولة"، أن الجنرال محمد حرامو سيُجالس المدرب الإسباني للحسم في وضعيته، وإن كان هذا الأخير سيستمر مع النادي العسكري وينخرط في مشروعه مع الفريق أو يغادر "القلعة العسكرية" قبل مباشرة عقده الممتد لموسميْن. 


وكانت بعض التقارير قد أبرزت أن ألوس صار مُحاطاً ببعض الشكوك حول إمكانية مواصلته المشوار مع الجيش، في أعقاب تجديد عقده لموسميْن، خاصة إثر النتائج السلبية التي حقَّقها رِفاق اللاعب أبوبكر تونغارا في "البطولة الاحترافية".


وتسلَّم الإسباني العارضة الفنية للفريق العسكري شهر يناير الماضي، خلفاً للإطار الوطني امحمد فاخر، وقد قاد المجموعة لعدة انتصارات، قبل أن يعود الفريق لمسلسل التقهقر والتذبذبت في النتائج بعد ذلك.


تجدر الإشارة إلى أن الجيش يحتل المركز الـ12 ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة، نائياً بنفسه بذلك عن حسابات الهبوط التي ترتبط أساساً بالمغرب التطواني والكوكب المراكشي.

أخبار ذات صلة