شاهد | ردة فعل جمهور الأهلي على سقطات إكرامي - El botola - البطولة

شاهد | ردة فعل جمهور الأهلي على سقطات إكرامي

برج العرب - البطولة
17 شتنبر 2017على الساعة17:15

الاسكندرية - محمود ماهر (البطولة)

لم يكف عشاق عن الغناء خلال الـ 90 دقيقة الأولى التي لعبها فريقهم أمام الرياضي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم الليلة الماضية على ملعب برج العرب في الاسكندرية.


لكن شريف إكرامي خذلهم بارتكاب أخطاء لا تغتفر في الهجمات القليلة التي شنها الترجي عليه، لتستقبل شباكه هدفين، وكاد يتسبب كذلك في هدف ثالث لفخر الدين بن يوسف قبل دقائق من نهاية الشوط الثاني.


وتقدم الأهلي في الدقائق الـ 11 الأولى من المباراة بركلة جزاء صحيحة لوليد أزارو، سجلها عبد الله السعيد بنجاح، لكن كل شيء تغير بعد هدف طه الخنيسي في الدقيقة 22، إذ لعب الأهلي بعشوائية هجومية رغم استحواذه التام على الكرة.



وأفلت شريف إكرامي تسديدة من ركلة حرة مباشرة نفذها الشعلالي في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني (48 ق)، لتعانق شباكه وسط ذهول زملائه في الفريق.


ورغم يقين جمهور الأهلي بأن المباراة ستنتهي بنتيجة سلبية، إلا أنهم رفضوا الاعتداء على إكرامي (لفظيًا) وواصلوا تشجيع ومؤازرة الفريق حتى الدقيقة الأخيرة، لينجح أزارو في تسجيل هدف التعديل 2/2، وكاد الفريق ينجح في الفوز لولا ضعف اللمسة القاتلة من أزارو وعماد متعب وعبد الله السعيد ووليد سليمان خلال الدقائق الخمس الأخيرة.


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو