بالفيديو | هجوم حاد على المنصة بعد مباراة الأهلي والترجي! - El botola - البطولة

بالفيديو | هجوم حاد على المنصة بعد مباراة الأهلي والترجي!

برج العرب - خاص بالبطولة
17 شتنبر 2017على الساعة16:31

الاسكندرية - محمود ماهر (البطولة)

تعرضت منصة كبار الزوار في ملعب برج العرب، لهجوم حاد من بعض مشجعي الغاضبين من التعادل الذي سقط به فريقهم أمام الرياضي التونسي ليلة أمس السبت لحساب ذهاب ربع نهائي ودوري أبطال أفريقيا بهدفين في كل شبكة.


وتفوه أحد المشجعين بكلمة “عصابة” بصوت مسموع أثناء اعتراضه على بعض المسؤولين، دون أن يوضح المقصود تحديدًا بهذه العبارة، هل هم أعضاء مجلس إدارة الأهلي أم إدارة الترجي أم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".


وبدا الاعتداء على ممثلي إدارة الأهلي غير منطقي لاقتراب الرئيس الحالي "محمود طاهر" من دخول انتخابات صعبة أمام الأسطورة “محمود الخطيب”، ويتوقع أن يكون الاعتراض على الكاف بنسبة أكبر، وذلك بسبب ما شهدته المباراة من هفوات تحكيمية لا تغتفر للحكم الدولي السنغالي “لانج دييدهيو”.


وتغاضى الحكم المذكور عن طرد مدافع الترجي في ركلة الجزاء التي احتسبها في الدقيقة 11، كما تجاوز عن احتساب ركلة حرة مباشرة على خط الـ 18 للمهاجم المغربي وليد أزارو في الدقائق العشر الأخيرة.


ويقال أن الأهلي بصدد تقديم شكوى ضد الحكم في الاتحاد الأفريقي خلال الساعات القادمة كي لا يتكرر الشيء نفسه في مباراة الإياب يوم 23 سبتمبر الجاري على الملعب الأولمبي في رداس ويتم تعيين حكم على مستوى الحدث.



وقال الحكم الدولي المصري السابق “فهيم عمر” أن الحكم السنغالي كان أقل من المتوقع، مشيرًا إلى أن الكاف اختاره دون عناية.


وأضاف في حديثه لقناة صدى البلد “الحكم لم يطرد مدافع الترجي في بداية المباراة. أما فرصة وليد أزارو خلال الشوط الثاني فكانت ركلة جزاء لأنها من قبل خط الـ 18، لكن قراراته في الربع ساعة الأخيرة من المباراة كانت غير صحيحة بالمرة بسبب سوء تمركزه، وأتعجب حكم بهذا التواضع يكون ضمن سبعة حكام أفارقة مرشحون للمشاركة في مونديال 2018”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو