العميد: سأفوز بالدوري بنصف إمكانيات الأهلي - El botola - البطولة

العميد: سأفوز بالدوري بنصف إمكانيات الأهلي

القاهرة- محمود ماهر
24 أبريل 2017على الساعة17:21

يثق المدير الفني لنادي «حسام حسن» في قدرته على التتويج بلقب الدوري المحلي، إذا ما تحصل على نصف الإمكانيات البشرية لقطبي الكرة المصرية « و»، وذلك خلال حديثه مع وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي أعقب هزيمته من الزمالك بهدف دون رد على ملعب برج العرب في الجولة ال25 من المسابقة مساء اليوم الاثنين.


وسبق لــ  الإشراف في مناسبتين مختلفتين على تدريب الزمالك ببداية مسيرته المهنية، غير أنه فشل خلالهما في تحقيق أي لقب محلي، لكنه يعتقد أنه لو حصل على نصف الإمكانيات المتاحة لمدربي الأهلي والزمالك بعد مرور تسع سنوات على احترافه للتدريب، سيتمكن من التتويج بلقب بعد انقضاء الدور الأول.


وقال حسام حسن للصحفيين: “كنا الفريق الأفضل أمام الزمالك، لعبنا بتنظيم أكبر منهم، لكن حارسنا أحمد عبد الفتاح لا يتمتع بالخبرة الكافية، والهفوة التي ارتكبها كلفتنا المباراة".


وأوضح «الزمالك فريق كبير ويمتلك عدد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم يقدموا أكثر منّا كي يستحقوا الفوز، نحن لعبنا في حدود إمكانياتنا وقدمنا ما هو أفضل منهم».


وأكد العميد «لو لديّ نصف إمكانيات البشرية في الأهلي والزمالك، سأفوز بلقب الدوري من دون مشاكل ومُبكرًا. هناك يقومون بشراء أغلى العناصر».


وختم حديثه متهكمًا «قرأت عن مُطالبة لـ 6 صفقات جديدة، بينما نحن نؤدي بأقل الإمكانيات وننافس على المركز الثالث. في بداية الموسم عندما ألتقيت وسائل الإعلام في بورسعيد أخبرتهم بأنننا لو حققنا المركز السادس أو السابع سيكون شيء جيد جدًا، لكننا لازلنا في المربع الذهبي والمنافسة لم تنته بعد».


وتجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 43 ليتنازل عن المركز الثالث الذي خطفه الزمالك بـ 46 نقطة بفضل فوزين متتاليين في غضون 5 أيام فقط رغم الفضيحة التي هزت أرجاء الندي بالتغيب عن مباراة مصر المقاصة التي كان مقررًا لها يوم 16 أبريل الجاري على ملعب بتروسبورت.


وأمام المصري مواجهات بالغة الصعوبة في الجولات القادمة إذ سيحل ضيفًا على الإسماعيلي ووادي دجلة وأسوان في الجولات الثلاث القادمة، فضلاً عن مواجهته للداخلية والمقاولون العرب.

أخبار ذات صلة