وليد أزارو يقود هجوم الأهلي في البطولة العربية؟ - El botola - البطولة

وليد أزارو يقود هجوم الأهلي في البطولة العربية؟

البطولة
17 يوليوز 2017على الساعة02:29

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


يُخطط الإطار التقني للنادي بقيادة حسام البدري وأحمد أيوب للدفع بالدولي المغربي “وليد أزارو” في مباريات بطولة الأندية العربية المقرر انطلاقها يوم السبت المقبل الموافق 22 يوليو بمباراة الأهلي والفيصلي الأردني على ملعب السلام.


وخاض أزارو العديد من الفقرات البدنية المتنوعة في مقر تدريبات الأهلي بالجزيرة تحت إشراف مدرب الآحمال التونسي “أنيس الشعلاني” لتحضيره للمشاركة بصفة دائمة في البطولة العربية.


ومن المحتمل الدفع بلاعب في المباراة الأولى كبديل على أن يتم إشراكه كأساسي في الجولتين الثانية والثالثة أمام نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي.


ويقوم أزارو بتدريبات بدنية في ملعب مختار التتش منذ ثلاثة أيام، كما لديه فقرة تأهيل يومية في صالة الألعاب الرياضية بالنادي يشرف عليها أيضًا أنيس الشعلاني.


وقال اللاعب في تصريحات سابقة لوسائل الإعلام المصرية بأنه قد استطاع إنهاء كافة إجراءات الإقامة في القاهرة، ويسعى لوضع كامل تركيزه في الفترة المقبلة على مسيرته مع العملاق الأحمر.


وأضاف بقوله “أتمنى أن تكون إنطلاقتي قوية وأتمكن من المساهمة مع زملائي في إحراز لقب البطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا. تابعت مباراة القطن في ختام دور المجموعات وشاهدت سحر جماهير الأهلي في المدرجات وتشجيعهم وكيفية مؤازرتهم للاعبين”.