سقوط مُرعب لوليد سليمان في تدريبات الأهلي - El botola - البطولة

سقوط مُرعب لوليد سليمان في تدريبات الأهلي

القاهرة - محمود ماهر
09 يونيو 2017على الساعة23:17

تعرض صانع ألعاب الأهلي «وليد سليمان» لسقوط مرعب على الرأس خلال مشاركته في تدريبات الفريق، مساء أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، أفقده الوعي للحظات.


صاحب الـ 32 عامًا، سقط بعد إلتحام قوي في كرة مشتركة أثناء تقسيمة بين الفريقين الأساسي والاحتياطي، ضمن تحضيرات مواجهة الانتاج الحربي -وديًا- يوم غد السبت.


وقال المدرب العام للأهلي «أحمد أيوب» بأن إصابة سليمان لا تدعو للقلق، حيث تعرض لكدمة بسيطة لن تمنعه عن اللعب أمام الإنتاج الحربي حسب تأكيد طبيب الفريق «خالد محمود».


وأضاف أيوب في حديثه للموقع الرسمي للأهلي «خالد محمود قام بإجراء الاسعافات الأولية لوليد سليمان فور سقوطه، وفضلنا ألا يستكمل التدريبات للحصول على بعض الراحة».


وجاءت إصابة وليد سليمان بعد 24 ساعة فقط من تعرض لاعب الوسط الدفاعي «عمرو السولية» لإلتهاب في العضلة الضامة منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق يوم الجمعة والاكتفاء بالتدرب في صالة الألعاب الرياضية.


ونصح الطبيب باستبعاد السولية من مباراة الانتاج الحربي الودية ومن ثم من مباراة سموحة يوم الجمعة القادمة في الجولة ال31 من الدوري الممتاز، كي لا تتفاقم إصابته قبل رحلة المغرب عندما يواجه الفريق الوداد ا

لبيضاوي بالجولة الرابعة من مجموعات أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.