المنتخب الكرواتي يواصل تداريبه بمدينة الرياض قبل التوجه صوب الدوحة غدا الجمعة تأهبا للمشاركة في المونديال - El botola - البطولة

المنتخب الكرواتي يواصل تداريبه بمدينة الرياض قبل التوجه صوب الدوحة غدا الجمعة تأهبا للمشاركة في المونديال

هـ.ب (البطولة)
17 نونبر 2022على الساعة12:30

يواصل المنتخب ، تداريبه بمدينة الرياض السعودية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.

وأجرى المنتخب الكرواتي، حصة تدريبية صباح يومه الخميس بالرياض، شارك فيها اللاعبون الذين لم يخوضوا المباراة الودية ضد يوم أمس، والتي حسمتها كتيبة المدرب زلاتكو داليتش بهدف نظيف.

وشهدت الحصة التدريبية المذكورة، مشاركة نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، رغم دخوله كبديل في لقاء الأمس، في حدود الدقيقة الـ65'، إلى جانب كل من كوفاسيتش، بريسيتش، فيدا وكراماريتش، غفارديول، سوسا، فلاشيتش، أورشيتش، بوديمير، جاكيتش، دوتالو، يورانوفيتش، سوتشيتش، إيفوشيتش وغربيتش.

ومن المرتقب أن تتوجه بعثة المنتخب الكرواتي غدا الجمعة صوب العاصمة القطرية الدوحة، قبل انطلاق البطولة العالمية، وفقا لما أوردته تقارير صحفية كرواتية.

ويستهل منتخب كرواتيا رحلته في المونديال، بمواجهة المغرب يوم 23 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

تجدر الإشارة إلى أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب ، و.

أخبار ذات صلة