مدرب كرواتيا بعد الانتصار وديا على السعودية: "لم نقدم أداء جيدا اليوم ومباراة المغرب ستكون مفتاحا لكل شيء" - El botola - البطولة

مدرب كرواتيا بعد الانتصار وديا على السعودية: "لم نقدم أداء جيدا اليوم ومباراة المغرب ستكون مفتاحا لكل شيء"

هـ.ب (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة15:26

يرى زلاتكو داليتش، مدرب منتخب ، أن مجموعته لم تقدم أفضل أداء لديها في المباراة الودية التي فازت بها على بهدف نظيف، معربا عن استعداد فريقه لخوض غمار "قطر 2022".

وقال داليتش في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لم تكن هذه المباراة هي الأفضل بالنسبة لنا. لم نلعب بشكل جيد، وكنا محظوظين، ولكننا كنا بحاجة إلى هذا الانتصار".

وتابع: "كنا نعلم ما الذي ينتظرنا أمام السعودية، ولكن الشيء نفسه ينتظرنا في قطر. السعوديون كانوا أفضل في معظم فترات المباراة، وكان بإمكانهم التقدم بأكثر من فارق هدف واحد".

وأضاف: "لدينا ثلاث دورات تدريبية جيدة في قطر للتحضير لمواجهة المغرب. كان اليوم صعبًا، لقد جئنا للتو من كرواتيا، والجو هنا حار. الكثير من الأشياء التي عرفناها وكنا نستعد لها. لقد اعتدنا على ما ينتظرنا، ولكننا مستعدون أيضًا. مباراة المغرب ستكون مفتاحا لكل شيء".

وأردف داليتش: "لا يمكنني التحدث عن اللاعبين. منذ الدقيقة الأولى كانوا بطيئين، لدينا صعوبات صغيرة سنشتغل على تفاديها".

واختتم مدرب المنتخب الكرواتي: "ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية بسبب الحرارة، ولم يكن حقا أفضل أداء نقدمه اليوم، ولكننا سنكون مستعدين للمونديال".

يذكر أن كرواتيا تتوجد في المجموعة السادسة للمونديال، إلى جانب منتخبات ، و.

أخبار ذات صلة