داليتش (مدرب كرواتيا): "مواجهة السعودية قبل المونديال ستكون مفيدة لنا واخترنا هذا الخصم لأنه يشبه إلى حد ما المغرب" - El botola - البطولة

داليتش (مدرب كرواتيا): "مواجهة السعودية قبل المونديال ستكون مفيدة لنا واخترنا هذا الخصم لأنه يشبه إلى حد ما المغرب"

هـ.ب (البطولة)
15 نونبر 2022على الساعة16:29

أكد زلاتكو داليتش، مدرب منتخب ، أن مواجهة الودية، ستكون اختبارا جيدا لمجموعته قبل انطلاق منافسات "قطر 2022".

وقال داليتش في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة: "لدينا مباراة مهمة للغاية في انتظارنا. كلا الفريقين يريدان الاستعداد جيدا، وآمل أن نستخدم هذا اللقاء بشكل جيد، لتقديم أفضل مستوى في بداية كأس العالم. كرواتيا هي وصيفة العالم وحققت نتائج جيدة".

وتابع: "جئنا للعب مع خصم جيد ولديه مدرب جيد للغاية. لقد تغير الكثير، ولكني أرى بعض الأسماء التي دربتها (في المنتخب السعودي) وأعلم أنها ذات جودة. آمل أن تسير الأمور على ما يرام، وألا تكون هناك إصابات وسيكون هذا اللقاء بمثابة اختبار جيد لنا".

وعن مواجهة المنتخب في المونديال، قال داليتش: "مباراتنا ضد المغرب ستقام في وقت مبكر، وبناءً على طلب المضيف (السعودية)، قمنا بتأخير مباراتنا الودية لساعتين، لأن الجو سيظل حارًا جدًا".

وأضاف: "لقد أخذنا كل شيء في الحسبان، كنا بحاجة لمثل هذه المباراة. كانت لدينا خطة للمجيء إلى هنا، وأظهرت المملكة العربية السعودية ترحيبها وتم تحقيق الهدف. السعودية تشبه إلى حد ما المغرب، ونحن قريبون من قطر، وهذه كلها أشياء مهمة".

واختتم داليتش تصريحاته: "هذا المدرب كان مدربًا للمغرب (هيرفي رونار)، لقد عرفته من قبل، إنه مدرب رائع وأعتقد أن هذه المباراة ستكون مفيدة لنا".

جدير بالذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل، إلى جانب منتخبات المغرب، بلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة