بروزوفيتش (لاعب كرواتيا): "السعودية منتخب قتالي وخوض مباراة ضده قبل المونديال ستكون جيدة بالنسبة لنا" - El botola - البطولة

بروزوفيتش (لاعب كرواتيا): "السعودية منتخب قتالي وخوض مباراة ضده قبل المونديال ستكون جيدة بالنسبة لنا"

هـ.ب (البطولة)
15 نونبر 2022على الساعة18:42

أكد الدولي مارسيلو بروزوفيتش، أن المباراة الودية التي سيخوضها منتخب بلاده غدا الأربعاء ضد ، ستكون جيدة للتحضير أكثر قبل انطلاق منافسات "قطر 2022".

وقال بروزوفيتش في تصريحات صحفية قبل اللقاء: "أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة بالنسبة لنا قبل المونديال. السعودية فريق قتالي وسيعطي 100 في المائة. قد لا يكونوا جيدين مثلنا، ولكنهم سيبذلون قصارى جهدهم".

"لذلك علينا أن نتقدم بنسبة 100 في المائة وآمل أن نفوز. أشعر أنني بحالة جيدة. لقد تدربت جيدًا خلال الأسبوعين الماضيين، وخضت المباريات الثلاث الأخيرة. غدًا سألعب لفترة أطول قليلاً بالاتفاق مع المدرب. سأكون مستعدًا لتقديم أداء جيد"، يضيف مارسيلو.

وواصل تصريحاته: "سنرى من سيلعب، ولكن كل من يدخل المباراة يجب أن يعطي مائة بالمائة، ويلعب بأقصى قدر من التركيز ويبذل قصارى جهده".

واختتم اللاعب الكرواتي تصريحاته بالحديث عن جاهزية منتخب بلاده وما يمكنه تقديمه في المونديال، قائلا: "لا نعرف ذلك بعد، سنرى المزيد في مباراة يوم غد، ثم خلال الأربعة أو خمسة أيام القادمة. آمل أن أكون بنسبة 100 في المائة مع المجموعة".

يذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل، إلى جانب منتخبات ، و.

أخبار ذات صلة